مدينة ميلانو تتراجع عن حظر بيع الآيس كريم بمنتصف الليل.. اعرف السبب

الجمعة، 03 مايو 2024 10:00 ص
مدينة ميلانو تتراجع عن حظر بيع الآيس كريم بمنتصف الليل.. اعرف السبب آيس كريم - أرشيفية
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تراجعت مدينة ميلانو الإيطالية، عن اقتراح حظر بيع الآيس كريم في وقت متأخر من الليل وذلك بعد رد فعل شعبي عنيف، وكان شمل الحظر في البداية بيع جميع الأطعمة والمشروبات في وقت متأخر من الليل بفصلى الصيف والخريف، وفقاً لما ذكره موقع "businessinsider".

ويعد تناول الآيس كريم في وقت متأخر من الليل من عادات من سكان ميلانو، وتم إلغاء خطة المجلس المحلي لوقف بيع الطعام والشراب في وقت متأخر من الليل في مناطق متعددة بعد رد فعل عنيف من السكان.

وذكر موقع "يورونيوز"، أن المسؤولين المحليين درسوا الاقتراح العام الماضي استجابة لشكاوى السكان بشأن الحياة الليلية الصاخبة، خاصة في منطقة بورتا فينيسيا.

وفي الشهر الماضي، اقترح المجلس حظر بيع جميع الوجبات الغذائية السريعة، بما في ذلك البيتزا والمشروبات والآيس كريم، في 12 منطقة بالمدينة بين مايو ونوفمبر، بحسب سكاي نيوز.


وقال ماركو جرانيلي، نائب رئيس البلدية، لسكاى نيوز إن الهدف من حظر بيع الأطعمة في هذه التوقيت هو "السعي لتحقيق التوازن بين التواصل الاجتماعي والترفيه، والسلام والهدوء للسكان".

لكن الاقتراح كان بمثابة تجاهل لتقليد إيطالي وهو التجمع لتناول الآيس كريم في وقت متأخر من الليل.

وذكرت صحيفة جارديان، أن هذه الممارسة يتقاسمها السكان المحليون والسياح على حدٍ سواء، ومن ناحية أخرى قال ماركو باربيري، ممثل رابطة تجار التجزئة في المدينة، للصحيفة: "ماذا تفعل الأسرة الإيطالية المتوسطة في الصيف؟ إنهم يذهبون في نزهة بعد العشاء ويحصلون على الآيس كريم".

آيس كريم
آيس كريم


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة