خالد يوسف ضيف إيمان أبو طالب فى برنامج بالخط العريض على قناة الحياة غدًا

الخميس، 30 مايو 2024 01:30 م
خالد يوسف ضيف إيمان أبو طالب فى برنامج بالخط العريض على قناة الحياة غدًا المخرج خالد يوسف
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل المخرج خالد يوسف، ضيفا على برنامج بالخط العريض، الذى تقدمه الإعلامية إيمان أبوطالب على قناة الحياة، في حلقة خاصة غداً الجمعة 31 مايو، حيث يكشف خالد يوسف عن أسباب خلافه مع النجمة هند صبري وهجومها عليه بعد فيلم ويجا، كما كشف أسباب خلافه مع الفنان محمود حميدة بسبب مسلسل سره الباتع.

ويؤكد المخرج خالد يوسف خلال الحلقة أن عاطف الطيب أهم مخرج مصري بعد يوسف شاهين رغم ضعف "تكنيكه السينمائي"، إلا أنه امتلك 90% من أدوات المخرج العالمي.

ايمان ابو طالب
ايمان ابو طالب

 

وقال خالد يوسف أن نهايات أفلامه هي أكثر ما يشغله عند تصوير أي عمل فني، معتبراً أن أكثر أفلامه نجاحاَ هو "حين ميسرة" ثم "هي فوضى" و"دكان شحاتة"، مؤكداً أنه لم يقدم أي عمل خيب ظن جمهوره.

واعتبر يوسف أن الفنانة غادة عبدالرازق أكثر موهبة واحترافية من سمية الخشاب، ووصف الفنان الراحل نجيب الريحاني بأنه أحد الفنانين العالميين، وأهم فنان مر في تاريخ السينما لأنه أحد مؤسسي الفن السابع، موضحا أنه يختلف مع الزعيم عادل إمام بشأن تصريحاته حول نجيب الريحاني.

يذكر أن خالد يوسف قدم آخر أفلامه الإسكندرانى الذى تم عرضه فى موسم اجازة منتصف العام الدراسى الماضى 2024، والفيلم من تأليف أسامة أنور عكاشة ومن بطولة أحمد العوضى، زينة، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، محمود حافظ،، رحاب الجمل، محمد رضوان، تسنيم مطر وعدد آخر من الفنانين.

خالد يوسف (2)
خالد يوسف 
 
المخرج خالد يوسف
المخرج خالد يوسف

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة