متحمس للغاية.. مبابى يقترب من الانتقال إلى ريال مدريد خلال أيام.. فيديو

الخميس، 30 مايو 2024 10:00 ص
متحمس للغاية.. مبابى يقترب من الانتقال إلى ريال مدريد خلال أيام.. فيديو النجم الفرنسى كيليان مبابى لاعب باريس سان جيرمان السابق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم الفرنسى كيليان مبابى لاعب باريس سان جيرمان السابق أنه سوف يتم الإعلان عن ناديه الجديد خلال الأيام المقبلة، عقب رحيله بشكل رسمى عن باريس، وقال: "ستكون هذه المرة الأولى التى أغادر فيها البلاد.. أنا متحمس للغاية بهذه التجربة".

وواصل: عندما تتحدث عن كرة القدم فبكل تأكيد الأمر يتعلق بالفوز بالبطولات، لذلك أتمنى أن أحقق الكثير من البطولات والإنجازات مع فريقى الجديد.

فيما كشفت الصحافة الإسبانية تفاصيل جديدة عن رحيل كيليان مبابى عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجارى، صحيفة "ماركا" قالت إن المفاوضات مستمرة بين باريس وكيليان منذ أشهر لإنهاء الارتباط الذى استمر 7 سنوات.

وأوضحت الصحيفة أن مبابى لن يغادر مجانا وهذا الاتفاق بين اللاعب والنادى لا يعنى أن ريال مدريد سيدفع أى مقابل  مادى إلى باريس، وتشير المفاوضات إلى أن اللاعب  سيتنازل عن جزء من راتبه وبالتالى ترك بعض الأموال فى خزائن باريس.

ويتم التفاوض حاليا على راتب شهر أبريل ومكافأة هذا الموسم، ويمكن أن تكون هناك أمور مادية أكثر من ذلك، وفى باريس سان جيرمان يؤكدون أن المفاوضات مع المهاجم لا تؤثر على عقد اللاعب وريال مدريد.

وكشفت تقارير صحفية عن توقيع النجم الفرنسى عقده مع الملكى وفى انتظار الإعلان الرسمى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة