نتائج آخر 6 مواجهات بين الأهلي والجونة تثير القلق فى كتيبة كولر

السبت، 04 مايو 2024 05:00 م
نتائج آخر 6 مواجهات بين الأهلي والجونة تثير القلق فى كتيبة كولر مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت نتائج فريق الكرة بالنادى الاهلى بقيادة مارسيل كولر في مواجهاته الست الأخيرة أمام نظيره الجونة القلق قبل ساعات من اللقاء المرتقب بين الفريقين فى السابعة مساء اليوم، السبت، باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ولم يحقق الأهلى سوى فوز وحيد بهدفين دون رد في مبارياته الستة الأخيرة، حيث حقق 5 تعادلات من بينها مرتان تعادل سلبى، ومرتان تعادل إيجابى بهدف لكل فريق، بجانب مرة تعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

وجاءت نتائج المواجهات الستة الاخيرة للأهلى أمام الجونة كالتالى:

- تعادل 1-1 
- فوز الأهلي 2-0 
- تعادل 0-0 
- تعادل 0-0 
- تعادل 3-3 
- تعادل 1-1

 

فاز الأهلى على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف فى آخر ظهور بالمسابقة، فيما فاز الجونة على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة للمسابقة.

ويدخل الأهلى مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما حسم تأهله لنهائى دوري أبطال أفريقيا بعد تخطى عقبة مازيمبى الكونغولى بثلاثية دون رد في مجموع المباراتين، ليضرب موعداً نارياً مع الترجى التونسى في مايو الجاري.

من جهته طالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، لاعبيه بمواصلة قطار الانتصارات ضمن خطة الحفاظ على لقب الدوري المصري، مشدداً على ضرورة تفادى إهدار الفرص السهلة أمام المرمى لتحقيق الانتصار في الدوري.

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة الجونة كلا من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - محمود الزنفلي - مصطفى مخلوف

خط الدفاع: محمد عبد المنعم - محمود متولي - خالد عبدالفتاح -محمد هاني - علي معلول -عمر كمال

خط الوسط: مروان عطية - عمرو السولية - كريم نيدفيد - أكرم توفيق - أحمد نبيل كوكا - رضا سليم - بيرسي تاو - حسين الشحات - إمام عاشور

خط الهجوم: وسام أبو علي - محمود كهربا - أنتوني موديست










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة