كندريك لامار يصدر أغنية Not Like Us لمواصلة معركته الموسيقية مع Drake

الأحد، 05 مايو 2024 02:50 م
كندريك لامار يصدر أغنية Not Like Us لمواصلة معركته الموسيقية مع Drake كندريك لامار
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل المطرب العالمي كندريك لامار تكثيف معركته الموسيقية الشخصية المتزايدة مع المطرب العالمي دريك Drake، من خلال إطلاق أغنيته الثالثة التي جاءت بعنوان "Not Like Us" خلال 36 ساعة.

طرح لامار الأغنية الجديدة عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وتضمن الأغنية بشكل أساسي التزييف العميق بالذكاء الاصطناعي، ويظهر فيها منظر جوي لقصر Drake خارج تورونتو، مع رموز خريطة مرتكبي الجرائم الجنسية عليها.

وسبق وانتشرت خلال الفترة الماضية عبر وسائل الإعلام تسريب لأغنية المطرب العالمي دريك، وهو ما تسبب في حالة من الإثارة عبر الإنترنت، لينهي المطرب الخلاف ويطرح أغنيته الجديدة بعنوان Push Ups.

وفى سياق آخر، ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فارايتي، فإن النجمة العالمية تايلور سويفت التي انضمت مؤخراً لعالم المليارديرات، حققت بأغنيتها Tortured Poets حوالي 200 مليون استماع على منصة Spotify وحدها، وحوالي 100 مليون على المنصات الأخرى لتصل الأغنية إلى أكثر من 300 استماع.

علاوة على ذلك، سجلت أغنية "Fortnight"، الأغنية المنفردة الأولى للألبوم والتي تضم Post Malone، الرقم القياسي باعتبارها الأغنية الأكثر بثًا على المنصة في يوم واحد، متصدرة أغنية "Easy on Me" للأسطورة البريطانية أديل (التي سيتم طرحت في عام 2021).

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة