أستون فيلا مهدد بنهاية كارثية للموسم بسبب الإصابات

الإثنين، 06 مايو 2024 07:45 م
أستون فيلا مهدد بنهاية كارثية للموسم بسبب الإصابات أوناى إيمرى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نادى أستون فيلا الإنجليزى خسارته الثانية على التوالي بعدما سقط أمام برايتون بهدف دون رد أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ36 من الدورى الإنجليزى الممتاز، بعد خسارته الخميس أمام أولمبياكوس اليوناني بنتيجة 2-4 في الفيلا بارك بذهاب نصف نهائي دورى المؤتمر الأوروبى.

أستون فيلا

ويعانى أستون فيلا من غياب مجموعة كبيرة من نجومه في الوقت الحالي ما يهدد بنهاية كارثية للموسم حيث يحتل حاليا المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 67 نقطة بفارق 7 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الخامس والذى تتبقى له 3 مباريات، ويهدد تأهل الفيلانز إلى دورى أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

وخاض أستون فيلا مباراة برايتون الأخيرة بدون 8 لاعبين من نجومه، وهم: إيمليانو مارتينيز وتيرون مينجز وبوبكار كمارا ويورى تيليمانس وجاكوب رامسى وإيمليانو بوينديا ونيكولو زانيولو ومورجان روجرز لإصابات مختلفة.

أستون فيلا

من جانبه، قال أوناي إيمري في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، إن أستون فيلا بحاجة إلى استعادة بعض طاقته بعد أسبوع صعب في أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز.

ورأى مدرب النادي أن فريقه يكافح بقوة لكنه خسر أمام برايتون 1-0 يوم الأحد، بعد الخسارة 4-2 أمام أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي في منتصف الأسبوع.

وقال: "علينا أن نرتاح بعد أسبوع صعب. أخبرني أحد الأشخاص في النادي الأسبوع الماضي، لقد كان أسبوعًا رائعًا، أفضل أسبوع قضيته في أستون فيلا، بعد فوزنا على أرسنال وفي ركلات الترجيح ضد ليل".

وتابع مدرب أستون فيلا: "لقد كان هذا الأسبوع أكثر صعوبة، أسبوعًا صعبًا. الآن من المهم أن نرتاح ونستعيد بعض اللاعبين، وأن نستعيد بعض الطاقة ونذهب إلى أثينا ثم فيلا بارك لنحاول الاستمتاع باللحظة التي أمامنا. نحن متحمسون، ونستحق الاستمتاع بهذه اللحظة مع أنصارنا ومشجعينا. كان أنصارنا يدعموننا هنا، لكننا خسرنا".

واختتم إيمرى تصريحاته قائلا: "لقد تنافسنا بشكل جيد ولكن لم يكن ذلك كافيًا اليوم للحصول على بعض النقاط. حتى عندما كنا في الدقيقة 75، كنت أفكر ربما يكون هذا التعادل رائعًا بالنسبة لنا لأننا اليوم لسنا بكامل طاقتنا".

أوناي إيمري مدرب أستون فيلا
أوناي إيمري مدرب أستون فيلا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة