وكيل فيتور روكى يهاجم تشافى ويهدد برحيل اللاعب عن برشلونة فى الصيف

الإثنين، 06 مايو 2024 11:12 ص
وكيل فيتور روكى يهاجم تشافى ويهدد برحيل اللاعب عن برشلونة فى الصيف فيتور روكي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أندريه كورى، وكيل البرازيلى فيتور روكى مهاجم برشلونة الإسبانى، أن المدرب تشافى هيرنانديز لم يمنح الفرصة الكاملة للاعب الشاب منذ انضمامه لصفوف الفريق فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال وكيل روكى، فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "يجب على فيتور روكي الحصول على المزيد من الدقائق ولا أحد يفهم لماذا لا يُمنح له هذا الفرصة".

وأضاف، "تشافي لم يتحدث أبدًا مع اللاعب ولا أفهم هذا الوضع، إنها وضعية غير صحيحة في أي مكان، الشاب يجب أن يعمل بجد أكثر وينتظر الفرصة، ولكن كان هناك العديد من المباريات التي كان يمكن أن يكون لديه هذه الدقائق والظهور".

وأوضح كورى فى تصريحاته أن "فيتور لديه عقد مع برشلونة، اخترنا برشلونة رغم أن لدينا خيارات أخرى مع ضعف الراتب، هذا لأننا أردنا اللعب في برشلونة. سنثبت ذلك وأنا متأكد بأن فيتور سيكون لاعباً عظيماً".

وواصل وكيل فيتور روكى تصريحاته "إذا لم يمنح النادي فرصة لفيتور، فسنكون مضطرين للتحدث مع النادي لإيجاد حلاً، فيتور روكي لن يغادر إعارة. اذا كان سيغادر فسيكون انتقال".

وتابع قائلا "الإعارة للاعب شاب قد تضره، لأنه سينتقل إلى نادي آخر لا يملكه ولا يهتم برعايته، وهذا يشكل خطراً كبيراً على مسيرة اللاعب".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة