اتحاد الكرة يدرس تعديل رواتب مدربى منتخبات الشباب والناشئين

الثلاثاء، 07 مايو 2024 08:00 ص
اتحاد الكرة يدرس تعديل رواتب مدربى منتخبات الشباب والناشئين علاء نبيل مع مدربي المنتخبات
كتب محمد مراد و حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة تعديل رواتب مدربى منتخبات الشباب والناشئين خلال الفترة المقبلة، حفاظاً على تركيزهم مع المنتخبات، خاصة أن بعضهم تلقى عروضاً من بعض الأندية المحلية برواتب تفوق ما يتحصلون عليه في المنتخبات، لذا يرغب اتحاد الكرة في غلق هذا الملف حفاظا على تركيز المدربين مع المنتخبات.


كما يستكمل اتحاد الكرة خلال الأيام المقبلة برنامجه في تنفيذ الدورات التدريبية للمدربين حيث تبدأ في 20 مايو الجارى الدورة التدريبية للحصول على الرخصة " A "  بحضور 25 مدرباً  وتستمر الدورة لمدة لا تقل عن 6 أشهر وفق متطلبات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم .


وكان الاتحاد قد استقبل أوراق المدربين للحصول على الرخصة ويعمل الأن على مراجعة هذه الأوراق لضمان توافر كافة الشروط والمعايير ودراسة أوراق المتقدمين الجدد وإجراء مقابلة شخصية للمتقدمين لتحديد مستواهم للإلتحاق بالدورة في حالة وجود أماكن شاغرة والاعداد لدورات جديدة .

من المقرر أن يتم انطلاق الدورة  في شهر يوليو 2024 والتي تعمل الإدارة الفنية بالاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة علاء نبيل المدير الفني للاتحاد على سرعة تنفيذها للمدربين للحصول على الرخص التدريبية المطلوبة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة