"البطاقة القارية" تزيد إثارة مباراة الاهلى والاتحاد السكندري الليلة بالدوري

الثلاثاء، 07 مايو 2024 02:22 م
"البطاقة القارية" تزيد إثارة مباراة الاهلى والاتحاد السكندري الليلة بالدوري فريق الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره الاتحاد السكندري في السابعة مساء اليوم الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري، في مواجهة لن تخلو من الإثارة كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة.

ويزيد من سخونة مباراة الاهلى والاتحاد رغبة كل فريق فى حسم اللقاء لصالحه من أجل تعزيز فرص مشاركته الافريقية بالموسم الجديد وفقاً لتصريحات أحمد دياب رئيس رابطة الاندية المحترفة الذى أعلن اللجوء إلى نتائج الدور الأول للدوري، من أجل اعتماد الفرق المشاركة بالبطولات القارية مع احتمالية امتداد الموسم إلى منتصف أغسطس المقبل.

وبحسب هذا المعيار ، يلعب المتصدر وصاحب المركز الثاني في دوري أبطال أفريقيا، كما يلعب الفريقان اللذان يحتلان المركزين الثالث والرابع في الكونفيدرالية.

وتعد مباراة الأهلي والاتحاد من مؤجلات ما قبل نهاية الدور الأول، وتحسم ملامح صراع التأهل للمشاركة القارية في الموسم، خاصة أنها آخر مواجهة مؤجلة للاتحاد قبل نهاية الدور الأول، بينما يتبقى للأهلي 5 مؤجلات أخرى ضد فاركو والداخلية وبيراميدز وطلائع الجيش ومودرن فيوتشر.

وبحسب نتائج الفريقين في الدور الأول قبل مواجهة الليلة، فالأهلي حصد 21 نقطة من 11 مباراة، وأصبح بحاجة لتحقيق 13 نقطة من مبارياته الست المؤجلة بداية من لقاء الاتحاد ، ويملك زعيم الثغر 27 نقطة وينافس بقوة على بطاقة التأهل للكونفيدرالية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة