الزمالك يكشف أسباب إصدار بيان الاعتراض على التحكيم عقب الهزيمة من سموحة

الثلاثاء، 07 مايو 2024 11:22 ص
الزمالك يكشف أسباب إصدار بيان الاعتراض على التحكيم عقب الهزيمة من سموحة الزمالك
كتبت لبنى عبد الله ـ أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمى لنادى الزمالك أسباب البيان الذى أصدرته إدارة ناديه فى الساعات القليلة الماضية، بسبب ما تعرض له الفريق الأول لكرة القدم، من ظلم تحكيمى حسب البيان الصادر، خلال مباريات الدورى المصرى الممتاز، خاصة خلال مباراة سموحة الأخيرة والتي أدارها تحكميا محمود البنا.

وقال أحمد سالم، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "صباحكو رياضة"، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة الذى تقدمه الإعلامية نجلاء حلمى: "المباريات الأخيرة الأخطاء تكررت بشكل مبالغ فيه، كان فيه أخطاء كنا لا نتحدث عنها احتراما لانتظام المسابقة، لكن فيه أخطاء لا يمكن السكوت عليها، لأن أخطاء فردية بتضييع بطولة أحنا بنافس عليها".

وشدد سالم: "كان هناك أخطاء واضحة في مباراة سموحة الأخيرة ورغم العودة لتقنية الفيديو لم يتغير القرار، وأثرت على سير المباراة، وتسببت في خسارتنا بهدف نظيف، إحنا الزمالك بنرفض أى أخطاء تضر بمسيرة الفريق، الوضع كان مستفزا وصعبا للغاية وهناك أخطاء فجة بالنسبة لنا".

وأضاف المتحدث الرسمي للزمالك: "نطالب بالحيادية الكاملة وغير راضين عن أداء التحكيم، وتركيزنا الكامل الآن في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي، والبيان للتعبير عن حالة الاستياء عن ما يحدث من أخطاء فادحة، ضد نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة