باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة..صحف: اختراق البيانات الشخصية للقوات المسلحة البريطانية.. واشنطن بوست: بايدن يواجه قرارا صعبا فى الكونجرس بشأن انتهاكات إسرائيل..استشهاد 21 فلسطينيا فى قصف غزة

الثلاثاء، 07 مايو 2024 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة..صحف: اختراق البيانات الشخصية للقوات المسلحة البريطانية.. واشنطن بوست: بايدن يواجه قرارا صعبا فى الكونجرس بشأن انتهاكات إسرائيل..استشهاد 21 فلسطينيا فى قصف غزة أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 

مقدونيا الشمالية تشهد الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية غدا

 يتوجه الناخبون فى مقدونيا الشمالية إلى مراكز الاقتراع غدا الأربعاء، للإدلاء بأصواتهم فى الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية التى تشهدها البلاد والتى تعد السابعة من نوعها منذ حصول هذه الدولة على استقلالها عن يوغوسلافيا السابقة فى عام 1991.

صندوق انتخابات ـ صورة أرشيفية

الجيش الأمريكى يعلن احتجاز أحد جنوده فى روسيا بتهمة ارتكاب مخالفة جنائية

أعلن الجيش الامريكى أن أحد جنوده احتجز فى روسيا بتهمة ارتكاب مخالفة جنائية.

الجيش الأمريكى ـ صورة أرشيفية

صحف: اختراق البيانات الشخصية للقوات المسلحة البريطانية

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن وزارة الدفاع البريطانية تعرضت لخرق كبير للبيانات وتم اختراق المعلومات الشخصية للأفراد العسكريين في المملكة المتحدة.

الجيش البريطانى ـ صورة أرشيفية

سقوط أكثر من 10 ضحايا فى هجوم على مستشفى جنوب غرب الصين

أفادت وسائل إعلام رسمية فى الصين اليوم الثلاثاء، بسقوط أكثر من عشر ضحايا جراء هجوم وقع بمستشفى فى مقاطعة يونان جنوب غرب البلاد.

الشرطة الصينية ـ صورة أرشيفية

استطلاع: توقعات بتقدم اليمين المتطرف فى الانتخابات الأوروبية

يستعد البرلمان الأوروبى لإجراء الإنتخابات فى الفترة بين 8 إلى 9 يونيو المقبل، وتظهر استطلاعات الرأى أن الأحزاب اليمينية المتطرفة تحقق تقدما.

رئيسة المفوضية الأوروبية

واشنطن بوست: بايدن يواجه قرارا صعبا فى الكونجرس بشأن انتهاكات إسرائيل

قالت صحيفة واشنطت بوست، إنه من المتوقع أن يبلغ إدارة الرئيس الأمريكى جو بايدن الكونجرس هذا الأسبوع ما إذا كانت تعتقد أن إسرائيل قد انتهكت القوانين الأمريكية أو الدولية فى غزة، وهو الأمر الذى يحمل مخاطر سياسية وأخلاقية للرئيس بايدن.
بايدن

الجامعة العربية تعقد مؤتمر الدول الأطراف بالاتفاقية العربية لمكافحة الفساد

عقدت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية (قطاع الشؤون القانونية - إدارة الشؤون القانونية)، بدعوة مشتركة من هيئة مكافحة الفساد الفلسطينية وبالتنسيق والتشاور مع هيئة الرقابة ومكافحة الفساد (نزاهة) بالمملكة العربية السعودية ( رئيس الدورة الرابعة لمؤتمر الدول الأطراف في الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد.

الجامعة العربية ـ صورة أرشيفية

مجلس الأمن يجدد التزامه بعملية سياسية شاملة يقودها الليبيون

جدد مجلس الأمن الدولى، التزامه بعملية سياسية شاملة يقودها ويملكها الليبيون، وتيسرها الأمم المتحدة، بما يتماشى مع قرارات مجلس الأمن ذات الصلة.
مجلس الأمن ـ صورة أرشيفية
 

أكسيوس: موافقة حماس على صفقة التبادل فاجأ الحكومة الإسرائيلية

قال موقع "أكسيوس" الأمريكي، عن 3 مسؤولين إسرائيليين، إعلان حماس الموافقة على صفقة التبادل فاجأ الحكومة الإسرائيلية.

قصف غزة

استشهاد 21 فلسطينيا غالبيتهم من رفح جراء القصف المستمر لقطاع غزة

استشهد 21 فلسطينيًا، بينهم أطفال ونساء، منذ فجر اليوم الثلاثاء، جراء قصف الاحتلال الإسرائيلى لمناطق متفرقة فى قطاع غزة، وغالبية الشهداء من مدينة رفح الجنوبية.

دمار غزة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة