جول مورنينج.. مودريتش يسجل هدفا صاروخيا أمام كوبنهاجن فى أبطال أوروبا 2013

الثلاثاء، 07 مايو 2024 05:00 ص
جول مورنينج.. مودريتش يسجل هدفا صاروخيا أمام كوبنهاجن فى أبطال أوروبا 2013 مودريتش
كتب- سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

أهداف ريال مدريد
 

النجم الكرواتى المخضرم لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد يتميز بالمهارة والسرعة والقوة فى التهديف، والتى دائما ما تكون صعبة على حراس المرمى.

وسجل مودريتش هدفا رائعا لفريقه ريال مدريد من تسديدة صاورخية فى مرمى كوبنهاجن خلال المباراة التى جمعتهما فى دورى أبطال أوروبا نسخة عام 2013- 2014 ، والتى انتهت بتفوق الملكي وقتها.

الريال ضد البايرن.. أرقام مودريتش
 

وسجل لوكا مودريتش رقما قياسيًا، مع فريقه ريال مدريد بمشاركته في مواجهة بايرن ميونخ التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة (2-2)، على ملعب أليانز أرينا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، للموسم الحالي 2023-2024.

شارك لوكا مودريتش في المباراة كبديل بالدقيقة 75، بدلا من زميله الإنجليزي جود بيلينجهام، وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن النجم الكرواتي أصبح أكبر لاعب يلعب مباراة بقميص ريال مدريد في دوري الأبطال، بعمر 38 عامًا و234 يومًا.

وحطم لوكا مودريتش الرقم القياسي السابق، المسجل باسم الأسطورة المجري فيرينتس بوشكاش، الذي شارك في مباراة ضد كيلمارنوك عام 1965 وكان بعمر 38 عاما و229 يومًا.

أيضا تخطى لوكا عدد مباريات النجم البرازيلي السابق روبرتو كارلوس بقميص الملكي في التشامبيونز ليج، 527 مباراة، ليصبح في المركز الـ14 في قائمة اللاعبين الأكثر ظهورا في البطولة.

تابعت الموندو، "حال تمديد لوكا عقده لموسم آخر مع الريال، سيكون مودريتش أكبر لاعبي المرينجي عمرا يشارك في جميع البطولات، حيث سيتم عامه الـ39 في 9 سبتمبر المقبل، وسيحطم حينها أيضا رقم بوشكاش الذي خاض آخر مباراة له مع الريال في مايو 1966 في كأس الملك، بعمر 39 عاما و36 يوما".

ريال مدريد ضد بايرن ميونخ
 

وتعادل فريقا بايرن ميونخ ضد ريال مدريد إيجابيًا بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "آليانز أرينا" ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

ونجح ريال مدريد في تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه قبل مباراة الإياب على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الإسباني غدا الأربعاء 8 مايو.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة