أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. مصرع شخص وإصابة آخر في عواصف رعدية في ماليزيا.. البيت الأبيض: إغلاق إسرائيل معبري رفح وكرم أبو سالم غير مقبول.. فصائل عراقية تقصف بالطيران المسير هدفا حيويا فى إيلات

الأربعاء، 08 مايو 2024 12:00 ص
أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. مصرع شخص وإصابة آخر في عواصف رعدية في ماليزيا.. البيت الأبيض: إغلاق إسرائيل معبري رفح وكرم أبو سالم غير مقبول.. فصائل عراقية تقصف بالطيران المسير هدفا حيويا فى إيلات أهم الأخبار العالمية والعربية
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..

البيت الأبيض: إغلاق إسرائيل معبري رفح وكرم أبو سالم "غير مقبول"

قال البيت الأبيض: تم إخبارنا بأن معبر كرم أبو سالم سيفتح الأربعاء، متابعا: "ينبغي البدء في دخول شحنات الوقود عبر رفح غدا"، وذلك وفق خبر عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية"

 
زاخاروفا: أسلحة الغرب المرسلة لأوكرانيا انتشرت بالسوء السوداء وستعود بالضرر على أوروبا

أكدت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، أن الأسلحة الغربية المرسلة إلى أوكرانيا قد انتشرت بالفعل في السوق السوداء، مما سيؤدي إلى عواقب وخيمة على أوروبا.

أعلنت السلطات الماليزية اليوم الثلاثاء، مصرع شخص وإصابة آخر وتضرر الطرق جراء سقوط شجرة ضخمة بسبب العواصف الرعدية والأمطار الغزيرة.

وزير خارجية التشيك يستدعى السفير الروسى بشأن هجمات سيبرانية

استدعى وزير الخارجية التشيكي يان ليبافسكي، السفير الروسي في براغ ألكسندر زمييفسكي إلى قصر "سيرنين"، بشأن ما وصفته الخارجية التشيكية بأنه "هجمات سيبرانية روسية" ضد مؤسسات وبنى تحتية حيوية تشيكية.

ألمانيا تحذر من هجوم كبير فى رفح الفلسطينية وتحث على إعادة فتح المعابر

حذرت ألمانيا من هجوم كبير في رفح الفلسطينية وتحث على إعادة فتح المعابر، وفق ما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل.

 

فصائل عراقية تقصف بالطيران المسيّر هدفا حيويا فى إيلات.. فيديو

اعلنت فصائل عراقية مسلحة عن قصفها بالطيران المسيّر لهدفاً حيوياً في إيلات ام الرشراش بالأراضي الفلسطينية المحتلة، نُصرة لأهل غزة، وردا على مجازر الاحتلال الإسرائيلى.

 
البيت الأبيض: إسرائيل أبلغتنا أن عملية رفح ستكون "محدودة"

أعربت الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الثلاثاء، عن أملها أن تتمكن إسرائيل وحماس من "سد الفجوات المتبقية" في محادثات وقف إطلاق النار، مضيفة أن إسرائيل أبلغتها بأن عمليتها العسكرية في رفح بجنوب غزة "محدودة".

سلطنة عمان تؤيد وتقدر الجهود المصرية والقطرية لوقف إطلاق النار في غزة

أعربت سلطنة عُمان،عن تأييدها وتقديرها للجهود المبذولة من قِبل مصر وقطر بالتعاون مع الإدارة الأمريكية؛ لوقف إطلاق النار في قطاع غزة،

الأردن: مستوطنون إسرائيليون هاجموا قافلة مساعدات فى طريقها لمعبر إيريز

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأردنية، سفيان القضاة، الثلاثاء، إن مستوطنين إسرائيليين هاجموا قافلة مساعدات إنسانية، وهي في طريقها إلى معبر "إيريز" شمال قطاع غزة، وقاموا"

استشهاد 14 فلسطينيا باستهداف إسرائيلى لمنزلين بمنطقة تل السلطان غرب رفح

استشهد 14 فلسطينيا جراء استهداف القوات الإسرائيلية منزلين لعائلة الدربي وأبو عمرة في منطقة تل السلطان غرب مدينة رفح، جنوب قطاع غزة.

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى، مساء اليوم الثلاثاء، طفلا من البلدة القديمة بالخليل..

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة