المصرى يستأنف تدريباته استعداداً لبيراميدز فى الدوري

الأربعاء، 08 مايو 2024 05:00 ص
المصرى يستأنف تدريباته استعداداً لبيراميدز فى الدوري المصري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، اليوم الأربعاء، تدريباته اليوم الأربعاء، بعدما أدى اللاعبون الأساسيون بالنادي تدريبات استشفائية أمس الثلاثاء، وذلك استعدادا لمباراة الجولة الثانية والعشرين من الدوري أمام فريق بيراميدز والمقرر إقامتها على ستاد برج العرب في السابعة مساء السبت المقبل الموافق الحادي عشر من مايو الجاري.

كان المصري قد نجح في تحقيق انتصاره الثالث على التوالي وذلك بعد تغلبه على  نظيره فريق طلائع الجيش بهدفين دون رد رافعًا رصيده إلى النقطة السابعة والثلاثين محتلا وصافة جدول الترتيب.

وكشف مصدر مسؤول بالنادي المصري، أن إدارة النادي البورسعيدي تواصلت مع رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، للاستفسار عن شروط المشاركة فى البطولات القارية بالموسم الجديد، خاصة مع احتمال إرسال أسماء الفرق التي ستشارك في المسابقات القارية بعد الانتهاء من احتساب نقاط الدور الأول من الدوري.

يحتل النادى المصرى المركز الثاني في مسابقة الدورى بعدما رفع رصيده إلى 37 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدى، بعدما خاض 20 مباراة، حيث فاز المصرى فى 11 مواجهة وتعادل فى 4 لقاءات وخسر 5 أخرى، وسجل لاعبو المصرى 22 هدفاً واستقبلت شباكهم 25 هدفاً آخر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة