جوجل تضيف ميزة "رموز تعبيرية صوتية" غريبة تضم صوت التصفيق

الأربعاء، 08 مايو 2024 12:00 ص
جوجل تضيف ميزة "رموز تعبيرية صوتية" غريبة تضم صوت التصفيق رموز تعبيرية صوتية - أرشيفية
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم شركة جوجل رموز تعبيرية صوتية جديدة إلى تطبيق "Phone by Google"، ويرسل الضغط على الرموز التعبيرية رسمًا متحركًا مدته خمس ثوانٍ مصحوبًا بتأثير صوتي أثناء المكالمة.


ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يمكن للمستخدمين الاختيار من بين ستة رموز تعبيرية إجمالاً، بما في ذلك التصفيق باليد،  وصوت إخراج الريح، المشار إليه بواسطة رمز تعبيري للبراز.

 

كيفية تجربة الرموز التعبيرية الصوتية

تتيح لك الأداة التعبير عن المشاعر والحالات المزاجية بأصوات مثل التصفيق والضحك والمزيد باستخدام الرموز التعبيرية القابلة للضغط عليها أثناء إجراء مكالمة.

يمكنك تنشيط الميزة عبر:


- التأكد من تثبيت تطبيق Phone by Google على جهازك الذي يعمل بنظام Android.


ومع ذلك، لاستخدام Phone by Google، يجب عليك الموافقة على تعيينه كتطبيق الهاتف الافتراضي، والذي قد يحل محل أي تطبيق كنت تستخدمه بالفعل.


- بمجرد بدء المكالمة، يجب أن يظهر زر صغير منبثق فوق القائمة يحمل عبارة "Audio Emoji".


- يؤدى الضغط على الزر إلى إظهار خيارات الرموز التعبيرية الستة لتتمكن من التفاعل مع شريك الدردشة الخاص بك.


يُظهر رمز "التصفيق" خمسة أزواج من الأيدي تصفق على صوت الهتاف، بينما يحتوي رمز "الضحك" على ضحك مبتذل مع رسوم متحركة لدمى أنبوبية قابلة للنفخ.


هناك أيضًا الصياح والهتاف بالبالونات والقصاصات الورقية ("الحفلة") ومجموعة طبول تعزف التسلسل الكلاسيكي الذي يتبع نكتة وصوت الترومبون الحزين ("البكاء").


يُظهر الضغط على رمز "البراز" التعبيري مخروطًا من الآيس كريم يحتوي على بقعة بنية مشكوك فيها تسقط على الأرض، مصحوبة بضجيج قصير.


ويتم سماع التأثير الصوتي المختار على طرفي المكالمة الهاتفية، ويوجد أيضًا إعداد لتعطيل Audio Emoji بالكامل، على الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كنت ستظل تسمع المؤثرات الصوتية إذا كان شريكك في الدردشة لديه هذه الميزة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة