ميزة مخفية فى iPhone تحافظ على التركيز والاسترخاء.. كيفية تفعيلها

الأربعاء، 08 مايو 2024 05:00 ص
ميزة مخفية فى iPhone تحافظ على التركيز والاسترخاء.. كيفية تفعيلها أصوات الخلفية على iPhone
كتب محمد أيمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل تواجه أحيانًا صعوبة فى الحفاظ على تركيزك أثناء العمل، أو تجد صعوبة في الاسترخاء في نهاية اليوم؟، يمكن لجهاز iPhone الخاص بك أن يساعدك في ذلك.

إذا كنت تتطلع إلى تقليل عوامل التشتيت عند التركيز على شيء ما، أو ترغب فقط في الخروج بعد يوم عمل شاق، فمن المفيد التحقق من ميزة أصوات الخلفية على جهاز iPhone أو iPad، سواء كنت في المنزل أو في مكان عام، يمكنك تشغيل أصوات مهدئة ببضع نقرات على جهازك لمساعدتك على التركيز أو الراحة.

في iOS وiPadOS، تشتمل أصوات الخلفية من Apple على ضوضاء متوازنة ومشرقة ومظلمة، بالإضافة إلى الأصوات الطبيعية مثل المحيط والمطر والجداول، ويمكن ضبط جميع الأصوات لتشغيلها في الخلفية لإخفاء الضوضاء البيئية أو الخارجية غير المرغوب فيها، وتختلط الأصوات مع أصوات الصوت والنظام الأخرى أو تندرج تحتها، لذلك لا يتعين عليك إغفال ما هو مهم بالنسبة لك.


كيفية تمكين أصوات الخلفية على iPhone وiPad

1- قم بتشغيل تطبيق الإعدادات على جهاز iPhone أو iPad.
2- اضغط على إمكانية الوصول.
3- ضمن "السمع"، انقر على الصوت والمرئية.
4- اضغط على أصوات الخلفية، ثم اضغط على المفتاح لتشغيل أصوات الخلفية على الشاشة التالية.
5- اضغط على الصوت لاختيار مؤثر صوتي، اختر من بين الضوضاء المتوازنة، والضوضاء الساطعة، والضوضاء المظلمة، والمحيط، والمطر، والتيار.

سيحتاج جهازك إلى تنزيل مؤثرات صوتية فردية عند تشغيلها لأول مرة، لذا تأكد من أن لديك اتصال بالإنترنت، ولكن بعد ذلك يمكنك تشغيل صوت الخلفية أينما كنت.

لاحظ أن الشاشة الأخيرة في الخطوات تتيح لك اختياريًا ضبط مستوى الصوت، وتتضمن خيارًا إضافيًا لإيقاف الصوت تلقائيًا عند قفل جهازك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة