تعرف على فعاليات مكتبة الإسكندرية خلال الأسبوع الأول من شهر يونيو

السبت، 01 يونيو 2024 08:00 ص
تعرف على فعاليات مكتبة الإسكندرية خلال الأسبوع الأول من شهر يونيو فاعليات مكتبة الإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم مكتبة الإسكندرية، عرضا تقديميا بعنوان "مقتطفات من تاريخ الموسيقى الأندلسية" يليه عرض فيلم "Le Public and prive: Un art de vivre" ويتناول الفيلم المدينة العربية الإسلامية المزدهرة، ويُسلط الضوء على حياة زرياب الموسيقى الأندلسى. العرض من تنظيم مكتبة الإسكندرية من خلال إدارة خدمات المعلومات بقطاع المكتبات.

وذلك يوم الأربعاء، 5 يونيو، الساعة الواحدة ظهرًا بمكتبة الإسكندرية، وحدة الوسائط المتعددة  (B3)، قاعة العرض الجماعى الأولى، مدة عرض الفيلم: 25 دقيقة.

وتنظم مكتبة الإسكندرية من خلال مكتبة الطفل محاضرة بعنوان "السموم الرقمية وأبناؤنا"، تقديم الدكتورة غادة الخياط، رئيس قسم نظم معلومات وحاسبات جامعة الإسكندرية، والمهندسة مى محمد طه، رئيس مجلس إدارة جمعية الدمج التكنولوجى للتنمية المستدامة، وذلك يوم الأحد، 2 يونيو 2024، من الساعة 4.00 إلى 6.00 مساءً بمكتبة الإسكندرية، مركز المؤتمرات، قاعة الوفود.

فيما أعلنت مكتبة الإسكندرية من خلال مدرسة الفنون عن قبول طلاب جدد بنشاط التشيللو، تحت إشراف: أحمد عبد الحكيم، قيمة الاشتراك: 900 جنيه، مدة التدريب مرة واحدة أسبوعيًا بواقع 12 حصة على أن موعد الاختبار الاثنين 3 يونيو 2024، الساعة 3:00 م، فى قسم تعليم الفنون الكائن 16 شارع إيمان متفرع من طريق الحرية – رشدي، بشرط التواجد قبل معاد الاختبار بربع ساعة على الأقل، يفضل أن يكون لدى المتقدم خبرة من سنتين إلى ثلاث سنوات فى عزف آلة اللتشيلو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة