تفاصيل انفصال النجمة نيللي كريم ولاعب الاسكواش هشام عاشور.. فيديو

السبت، 01 يونيو 2024 06:00 ص
تفاصيل انفصال النجمة نيللي كريم ولاعب الاسكواش هشام عاشور.. فيديو نيللي كريم وهشام عاشور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع" تغطية خاصة تناولت تفاصيل انفصال النجمة نيللي كريم عن لاعب الإسكواش هشام عاشور، بعد عامين ونصف من الزواج حسبما أكدت مصادر مقربة من الطرفين، كما لم تعلق المصادر على أسباب الانفصال مكتفيةً بتأكيد الخبر.

وتطرقت التغطية التي قدمها الزميل محمد أبو ليلة اللقاء الأول الذي جمع هشام عاشور لاعب الإسكواش السابق، بالفنانة نيللي كريم بالجونة للمرة الأولى حيث تزوج الثنائي منذ سنتين، قبل أن يعلنا عن انفصالهما اليوم.

واستعرضت التغطية مشوار نيللى كريم خلال السباق الدرامى الرمضان الماضى حيث خاضت مسلسل فراولة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

وكانت الفنانة نيللي كريم، ألمحت للانفصال عبر حسابها  الرسمي على موقع «انستجرام» وقالت :" يكبر الإنسان ثلاثة أضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له"، وتزوجت نيللي كريم وهشام عاشور، في نهاية عام 2011، في حفل كبير أقيم بمدينة الجونة، حضره نجوم الفن المصري والعربي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة