دورتموند ضد الريال.. من يحمل الكأس فى مباراة رويس وكروس الأخيرة؟

السبت، 01 يونيو 2024 09:00 ص
دورتموند ضد الريال.. من يحمل الكأس فى مباراة رويس وكروس الأخيرة؟ رويس وكروس
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المباراة الأخيرة لثنائى ألمانى لن ينسى، حيث يشهد ملعب ويمبلى، مساء اليوم، الظهور الأخير لكل من تونى كروس نجم ريال مدريد، وماركو رويس نجم بوروسيا دورتموند، بعدما أعلن الأول اعتزاله بنهاية الموسم الجارى، بينما قرر الثانى أن تلك المباراة هي الأخيرة له مع دورتموند بعد نهاية عقده.

دورتموند ضد الريال

سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع قمة مباريات الموسم عندما يلتقي بوروسيا دورتموند ضد ريال مدريد، في نهائي دورى أبطال أوروبا في العاشرة مساء اليوم، السبت، على ملعب ويمبلى بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ماركو رويس

وقبل 11 عاماً خسر ماركو رويس لقب دوري أبطال أوروبا بعد هزيمة بوروسيا دورتموند أمام بايرن ميونيخ على نفس ملعب مباراة اليوم، وستكون سهرة الليلة الفرصة الأخيرة للنجم البالغ 34 عاماً لتتويج بدورى الأبطال بعدما ودع جمهور ملعب سيجنال إيدونا بارك في آخر مباراة في الدوري.

ويمتلك رويس علاقة قوية مع دورتموند منذ أن ضمه يورجن كلوب فى 2012 من مونشنجلادباخ ورفض بعدها الرحيل بعد تلقيه أكثر من عرض، ويتصدر اللاعب المخضرم ترتيب هدافى دورتموند في دوري الأبطال برصيد 24 هدفا، وقال لموقع يويفا عن رحيله عن دورتموند، "هذا الفريق يعني لي كل شيء، اللعب لفريق واحد لمدة 12 عاما، يجب أن يعني شيئا ما، لا يمكنك البقاء فقط بسبب الاسم أو الأموال، يجب أن تشعر بالراحة وأن يكون لديك زملاء رائعون، الجماهير تلعب دورا كبيرا أيضا، الرحيل يعني أنك لن تجد الشيء نفسه في أي مكان آخر، لذا عليك أن تفكر كثيرا قبل اتخاذ مثل هذا القرار، الجماهير لعبت دورا كبير في بقائي هنا لفترة طويلة، كما أنني شعرت بحاجتي إليهم، وهذا عامل مهم".

توني كروس

في المقابل، حصد تونى كروس اللقب مع بايرن قبل رحيله إلى ريال مدريد في 2014 وبعدها كتب تاريخا مع ريال مدريد على مدار 10 سنوات وحصد خلالها 22 لقباً من بينها 4 ألقاب في دورى أبطال أوروبا، وقال أنشيلوتي عن اعتزاله، "أتمنى أن ينهي كروس مسيرته بلقب جديد في دوري الأبطال، لكن مسيرته لا تحتاج إلى ذلك حتى يدخل التاريخ، فهو لاعب مذهل بالفعل. إنه يملك مكانا في تاريخ ريال مدريد وكرة القدم حتى دون أن يضيف لقبا جديدا".

وعن سبب اعتزاله قال كروس، "لطالما كنت أريد دائما أن أعتزل وأنا على القمة، وكي لا أجبر على الاعتزال ويخبرني مَن يحبونني بضرورة الاعتزال".







ريال مدريد

بوروسيا دورتموند

دورتموند ضد الريال

دوري ابطال أوروبا

الريال

اخبار ريال مدريد

اخبار بوروسيا دورتموند

اخبار دورتموند ضد الريال

اخبار دوري ابطال أوروبا

اخبار الريال

الريال ودورتموند

دورتموند والريال

مباراة ريال مدريد اليوم

مباراة بوروسيا دورتموند اليوم

نهائي دوري الابطال

نهائي دوري ابطال اوروبا

توني كروس

ماركو رويس

دوري ابطال اوروبا

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

الريال ضد دورتموند

بث مباشر مباراة ريال مدريد ودورتموند

دوري الابطال

ماتش ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

real madrid

دورى أبطال أوروبا

أنشيلوتي

ترتيب هدافي دوري ابطال اوروبا

ريال مدريد وبورسيا دورتموند

اهداف مباراة ريال مدريد ودورتموند

Borussia Dortmund

نادي ريال مدريد الاسباني

نادي بوروسيا دورتموند الالماني

real madrid vs Borussia Dortmund

اليوم السابع بلس

بوروسيا دورتموند ضد ريال مدريد

مباراه دورتموند وريال مدريد

نتيجة مباراة ريال مدريد ودورتموند

مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2024




مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة