ذكرى ميلاد مارلين مونرو.. 7 أسرار للاهتمام بجمالك ورشاقتك على طريقتها

السبت، 01 يونيو 2024 05:02 م
ذكرى ميلاد مارلين مونرو.. 7 أسرار للاهتمام بجمالك ورشاقتك على طريقتها مارلين مونرو
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"عاوزة أبقى شبه مارلين مونرو".. هى المقولة التي نسمعها دائما فالنجمة الراحلة مارلين مونرو هي أيقونة الجمال والأنوثة والرشاقة وفى ذكرى ميلادها الـ98 نقدم نصائح للسيدات للحفاظ على جمالك ورشاقتك مثل النجمة مارلين مونرو، حسب ما ذكره موقع standardmedia فهى:

ملابس أنيقة

إن مفتاح المظهر الأنثوي هو اختيار قطع الأزياء الخاصة بك بحكمة وتطوير أسلوب شخصي، تأكدى من أن جميع ملابسك مصممة جيدًا ولا تنسى أبدًا كي ملابسك أيضًا.

حافظى على شعرك 

من أول الأشياء التي يلاحظها الناس عنك هو شعرك، ولهذا السبب عليك أن تبقيه أنيقًا قدر الإمكان كل يوم، هناك طريقة تظهر بها وجوهنا في تسريحات الشعر الجديدة أكثر مما لو كنت تستغرق وقتًا طويلاً مع تسريحة شعر واحدة قومى أيضًا بتغيير الأنماط من حين لآخر لتمنحك مظهرًا متجددًا من حين لآخر.

الاهتمام بأظافرك

الأظافر المتقنة يمكن أن ترفع مستوى مظهرك على الفور. اختيار الألوان الرقيقة مثل الباستيل والمحايدة يعزز الانطباع الأنثوي ويزيد من ثقتك بنفسك.

الإكسسوارات الأنيقة

المفتاح لإضفاء لمسة جمالية على ملابسك هو إضافة القليل من البهجة والإبهار باستخدام الإكسسوارات المذهلة نوع الإكسسوارات التي تختارينها يمكن أن يكسر مظهرك أو يصنعه، قومي دائمًا بتنسيق ألوان إكسسواراتك، وعندما لا تستطيعين ذلك، اختاري قطعًا أنيقة يمكن أن تتماشى مع جميع ملابسك كلما ارتفع السعر، كلما كانت الملحقات أفضل.

روتين مكياج يومي طبيعي

مع اتباع روتين جيد للعناية بالبشرة، قد لا تحتاجي إلى المكياج على الإطلاق، ولكن القليل من اللمسات النهائية حول عينيك ستقطع شوطًا طويلًا دائمًا، قد لا تكون في حالة من السحر الكامل، ولنكن صادقين، يستغرق الأمر الكثير من الوقت ناهيك عن الدقة المطلوبة. ومع ذلك، هذا لا يعني أنه لا يمكنك الاستغناء عن بعض محدد العيون والماسكارا وأحمر الشفاه لإطلالتك اليومية.

رطبى بشرتك

العناية بالبشرة بشكل صحيح أمر ضروري. البشرة الجافة قد تؤدي إلى مشاكل مثل حب الشباب والبقع الداكنة. اتبعي نظامًا مناسبًا للعناية بالبشرة واشربي الكثير من الماء للحفاظ على بشرتك نضرة ورطبة.

الطعام الصحى

الاهتمام بالأطعمة الصحية من الأمور التي تساعدك على الحفاظ على رشاقتك وأنوثتك وينصح بتجنب الأطعمة الدسمة الغنية بالزويوت والدهون واستبدالها بالأطعمة الصحية مثل الخضروات وال

مارلين مونرو تلتقط صورة لها في لوس أنجلوس عام 1947

مارلين مونرو

مارلين مونرو في بداية مسيرتها السينمائية عام 1947
أيقونة الجمال مارلين مونرو
مارلين مونرو في مجلة الحياة عام 1953
ذكرى ميلاد مارلين مونرو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة