أنشيلوتى: ريال مدريد لن يشارك فى كأس العالم للأندية

الإثنين، 10 يونيو 2024 11:47 ص
أنشيلوتى: ريال مدريد لن يشارك فى كأس العالم للأندية أنشيلوتي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أن بطل أوروبا لن يشارك فى النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية.

وقال أنشيلوتى، فى تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، "ريال مدريد لن يشارك فى مونديال الأندية، مباراة ريال مدريد الواحدة تساوى 20 مليون يورو، والفيفا يريد أن يمنحنا هذا المبلغ مقابل الكأس بأكملها".

وأضاف مدرب ريال مدريد، "أعتقد أن الأندية الأخرى سترفض دعوة الفيفا للمشاركة فى تلك البطولة".

وكانت تقارير صحفية إسبانية كشفت فى وقت سابق أن نادى ريال مدريد الإسباني يعترض على موعد إقامة كأس العالم للأندية 2025، المقرر إقامتها فى الويالات المتحدة الأمريكية 2025.

وقالت صحيفة "Relevo " الإسبانية، إن ريال مدريد يعارض فكرة إقامة كأس العالم للأندية الجديدة التى ستقام فى يونيو ويوليو 2025.

وأضافت الصحيفة، نقلا عن مصادر داخل النادي، "الموسم المقبل سيبدأ فى أغسطس وينتهي في يوليو، هذا جنون، سوف يقضون على اللاعبين، إذا وصل ريال مدريد إلى النهائي، فسينتهي الموسم فى 13 يوليو 2025، وقد يصل عدد مباريات الفريق إلى 72 مباراة.

وتقام كأس العالم للأندية 2025 بنفس نظام كأس العالم للمنتخبات، بحيث سيتم تقسيم الفرق الـ32 المشاركة إلى 8 مجموعات تضم كل مجموعة 4 فرق ويتأهل منها المتصدر والوصيف إلى دور الـ16 ومنها إلى مرحلة خروج المغلوب حتى النهائى.

ويشارك النادى الأهلى والترجى التونسى والوداد المغربى وصن داونز الجنوب أفريقى فى بطولة كأس العالم للأندية 2025، ممثلين عن القارة الأفريقية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة