تغيير اضطراري فى منتخب مصر بنزول أوفا بدلا من مصطفى محمد

الإثنين، 10 يونيو 2024 07:20 م
تغيير اضطراري فى منتخب مصر بنزول أوفا بدلا من مصطفى محمد منتخب مصر
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الجهاز الفني لمنتخب مصر تغييرا اضطراريا أمام غينيا بيساو، بخروج مصطفى محمد للإصابة ونزول أحمد أمين أوفا فى الدقيقة 16 من زمن المباراة التي تقام على استاد 24 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويخوض منتخب مصر تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، في المجموعة الأولى بجوار كل من بوركينا فاسو وسيراليون وجيبوتي وغينيا بيساو وإثيوبيا.

ويضم تشكيل المنتخب الوطني كلا من: "حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد حمدي، وخط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، أحمد سيد زيزو، وفي الهجوم: مصطفى محمد، محمد صلاح، محمود تريزيجيه".

ويجلس على البدلاء : "محمد عواد - مصطفي شوبير - ياسر إبراهيم - عمر كمال - أكرم توفيق - أحمد نبيل كوكا - ناصر ماهر - إبراهيم عادل - مصطفي فتحي - أحمد أمين أوفا - إمام عاشور - محمد شريف"، فيما تقرر استبعاد الثلاثي المهدي سليمان في حراسة المرمى، وأحمد رمضان بيكهام ومحمد الشامي.
 
في المقابل جاء تشكيل منتخب غينيا بيساو على النحو التالي: "حراسة المرمى: مانويل بالدي، ورباعي الدفاع: مارسيلو ديالو - أوبا سانجانتي - جيفرسون إينكادا - فالي كاندي، وفي الوسط: ألفا سيميدو  - جانيو بيكل - موريتو كاساما، وفي الهجوم: إلفيس بالدي  - ماما بالدي - فرانكولينو جلودا ديجو".

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى بـ تصفيات كأس العالم برصيد 9 نقاط، وكان المنتخب الوطني تمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل، والفوز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل، قبل الفوز على بوركينا فاسو باستاد القاهرة.

بينما يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثانى فى المجموعة برصيد 5 نقاط، حيث حقق منتخب غينيا بيساو الفوز في الجولة الثانية للتصفيات الإفريقية على حساب جيبوتي بنتيجة 1-0 خارج الأرض بينما تعادل في الجولة الأولى مع بوركينا فاسو خارج الأرض أيضًا بهدف لكليهما وتعادل فى الجولة الثالثة على أرضه مع اثيوبيا سلبيا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة