مكرم دبوب: منتخب فلسطين حقق المطلوب قبل مواجهة أستراليا

الإثنين، 10 يونيو 2024 07:26 م
مكرم دبوب: منتخب فلسطين حقق المطلوب قبل مواجهة أستراليا مكرم دبوب
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد منتخب فلسطين لمواجهة أستراليا غدا، الثلاثاء، فى ختام المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة إلى بطولتي كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

أستراليا ضد فلسطين

ويلتقى منتخب أستراليا ضد فلسطين في الثالثة وعشر دقائق عصر غد، الثلاثاء، باستاد "إتش بي إف بارك" بمدينة بيرث.

وأشاد المدرب التونسى مكرم دبوب في مؤتمر صحفى اليوم بأداء لاعبيه فى التصفيات وأوضح قائلا، "حققنا المطلوب حتى الآن قبل مواجهة أستراليا ونجحنا فى التأهل للدور الثالث من تصفيات المونديال وضمان المشاركة في كأس آسيا 2027."

وأضاف دبوب، "هدفنا كان واضحا من البداية وهو التأهل للدور الثالث من تصفيات كأس العالم، ونجحنا رغم الصعوبات."

وأوضح مدرب منتخب فلسطين قائلا: "ندخل مباراة أستراليا وسط العديد من الغيابات بسبب الإرهاق والإصابات والإيقاف، كما أن بعض اللاعبين تعذر سفرهم لأسباب خاصة".

وأضاف: "المرحلة المقبلة ستكون أصعب، لكن طموحاتنا كبيرة، والمنتخب يتطور دائما، ونحن بحاجة للكثير من العمل.. فخور باللاعبين، لقد اجتزنا الكثير من الصعوبات خلال السنوات الثلاث الماضية، لا سيما بعد الحرب على غزة".

ويحتل منتخب فلسطين المركز الثاني في المجموعة، برصيد 8 نقاط، بفارق 7 نقاط خلف أستراليا المتصدرة، ويأتي منتخب لبنان في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وأخيرا بنجلاديش بنقطة وحيدة، وضمن المنتخبين الفلسطيني والأسترالى التأهل لكأس آسيا والدور الأخير من تصفيات المونديال قبل مباراة الغد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة