انتظروا أسئلة الإحصاء المتوقعة فى امتحان الثانوية العامة على تليفزيون اليوم السابع

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 05:55 م
انتظروا أسئلة الإحصاء المتوقعة فى امتحان الثانوية العامة على تليفزيون اليوم السابع طلاب الثانوية العامة
كتبت – مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم تليفزيون "اليوم السابع"، اليوم الثلاثاء، بثًا مباشرًا، للمراجعة النهائية لمادة الإحصاء، وذلك استعدادًا لأداء الامتحان، الذي يعقد غدًا الأربعاء 12 يونيو 2024 لطلاب وطالبات الثانوية العامة.

لمزيد من أخبار ومراجعات الثانوية العامة اضغط هنا..

وتتضمن مراجعة ليلة الامتحان، أهم أجزاء المنهج، وعددًا من الأسئلة الهامة، التي لن يخرج عنها امتحان آخر العام، يستطيع من خلالها طلاب الثانوية العامة الإلمام بأهم أجزاء المنهج والتدريب على شكل أسئلة الامتحان.

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، مواصفة امتحان مادة الإحصاء للثانوية العامة، موضحة أن عدد الأسئلة فى امتحان الإحصاء 17 سؤال اختيار من متعدد ولا توجد أسئلة مقالية.

ويقدم "اليوم السابع" عبر منصاته، مراجعات نهائية شاملة ومتنوعة لكل مواد الثانوية العامة الدراسية، ونماذج علمية لشكل أسئلة الامتحانات فى جميع المواد، يستطيع من خلالها الطلاب تحصيل المعلومات والاستعداد لأداء الامتحانات وااحصول على درجات التفوق والنجاح، وذلك بالاستعانة بمجموعة من كبار الخبراء ومعلمى المواد فى وزارة التربية والتعليم.

وبالتزامن مع انطلاق ماراثون الامتحانات، ينشر تليفزيون "اليوم السابع" يوميًا، وبشكل مكثف، فيديوهات وحصص مباشرة، تتضمن مراجعات لكافة المواد الدراسية وملخصات للدروس وتدريبات وأسئلة استرشادية للامتحانات ومراجعات ليلة الامتحان، حتى يستطيع الطلاب اكتساب أكبر قدر ممكن من المعلومات، والتدريب على شكل أسئلة الامتحانات وطريقة الحل النموذجية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة