منتخب كوت ديفوار يحلق فى صدارة تصفيات كأس العالم بالتعادل مع كينيا

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 06:48 م
منتخب كوت ديفوار يحلق فى صدارة تصفيات كأس العالم بالتعادل مع كينيا منتخب كوت ديفوار
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل منتخب كوت ديفوار سلبيا مع مضيفه كينيا فى المواجهة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

سيطر منتخب كوت ديفوار علي أحداث المباراة دون النجاح في تحقيق الفوز نتيجة التكتل الدفاعي الذي سيطر علي أداء كينيا.

بهذه النتيجة يحافظ منتخب كوت ديفوار علي صدارة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط متفوقا بفارق 4 نقاط عن الجابون صاحبة المركز الثانى برصيد 6 نقاط ويتبقي لها مباراة ، فيما يأتي منتخب كينيا ثالثا برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات.

وفي مباراة أخرى، حقق منتخب موريشيوس الفوز علي نظيره إسواتيني بهدفين مقابل هدف ، احرز هدفي موريشيوس مايك جاسبارد في الدقيقة 19 وروز في الدقيقة 45 ، ينما احرز هدف اسواتيني ماجاجولا في الدقيقة 66 من عمر المباراة .

بهذه النتيجة يحتل منتخب موريشيوس المركز الخامس في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط التي يتصدرها منتخب الكاميرون ، فيما يحتل اسواتيني المركز الأخير بلا رصيد من الأهداف.

وسيمثل أفريقيا تسعة منتخبات على الأقل في نسخة البطولة الموسعة التي تضم 48 فريقاً وتستضيفها كندا والمكسيك والولايات المتحدة، وهي زيادة كبيرة من خمسة منتخبات في نسخة قطر 2022 إلى جانب إمكانية مشاركة فريق إضافي من خلال ملحق التصفيات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة