الثلاثاء 25 يونيو .. فتح مكتب التنسيق لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية

الأربعاء، 12 يونيو 2024 10:28 ص
الثلاثاء 25 يونيو .. فتح مكتب التنسيق لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية جانب من الإجتماع
الإسماعيلية- صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس والمفوض بتيسير أعمال جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية عن فتح مكتب التنسيق للشهادات المعادلة العربية والأجنبية والحاصلين على الثانوية العامة المصرية والأزهرية 2023 بمقر كلية الصيدلة مبني المدرجات الجديد بجامعة قناة السويس، وذلك اعتباراً من الثلاثاء الموافق 25 يونيو.

وفي سياق متصل، قام الدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية بعقد اجتماع مع مسئولي العمل بمكتب تنسيق جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، وذلك للوقوف على آخر الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال الطلاب بمكتب التنسيق.

وخلال الاجتماع  أشار الدكتور عادل حسن إلى ضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب وأولياء الأمور، حيث تم تخصيص مدرج مكيف لاستقبال الطلاب وأولياء الأمور، مع توفير طاقم من الإداريين بكل كلية لتعريف الطلاب بالبرامج المتاحة بكل كلية وآليات الدراسة بنظام الساعات المعتمدة الذي تعمل به جميع برامج الجامعة الأهلية.

تأتي أعمال مكتب التنسيق بإشراف  الدكتورة غادة حداد عميد بقطاع الطب والعلوم الحيوية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية وبإشراف تنفيذي الدكتور تامر حسنين مدير وحدة نظم المعلومات الإدارية، وأفاد الدكتور عادل حسن إلى ضرورة التقديم الكترونيا قبل التوجه إلى مكتب التنسيق.

كما قام الدكتور عادل حسن بتشكيل فريق لمراجعة الأوراق المُقدمة، وتوزيع المهام على الإداريين وذلك لضمان سير العمل داخل مكتب التنسيق بسهولة ويسر مع توافر عنصري الدقة والسرعة في الأداء.

وأفاد الدكتور عادل حسن أن التنسيق سيستمر لمدة أسبوع بصفة مبدئية، مشيراً إلى أنه سيتم لاحقاً الإعلان عن المرحلة الثانية للتنسيق لإستكمال  التحاق طلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية وكذلك للحاصلين على الثانوية العامة المصرية والأزهرية 2024 .
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة