"الشباب والرياضة" بشمال سيناء تستعد لموسم الصيف ببرامج أنشطة متنوعة

الأربعاء، 12 يونيو 2024 09:00 ص
"الشباب والرياضة" بشمال سيناء تستعد لموسم الصيف ببرامج أنشطة متنوعة   مركز شباب مدينة العريش
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، للصيف بمجموعة من الأنشطة والفعاليات المتنوعة.

وقال إيهاب حسن عبد الوهاب مدير عام الشباب والرياضة بشمال سيناء، إن هذه الفعاليات تنطلق من خلال مبادرة "صيف شبابنا" بالتعاون مع محافظة شمال سيناء ومجلس مدينة العريش، بهدف الترويج لموسم الصيف ودعوة أبناء المحافظات لقضاء فصل الصيف في العريش.

وأوضح، أن المبادرة تتضمن توفير المنقذين على طول ساحل البحر في مدينة العريش بدعم من وزارة الشباب والرياضة والمحافظة، إضافة لأنشطة متنوعة تشمل أمسيات فنية ومباريات رياضية في مختلف الألعاب الرياضية والترفيهية على رمال ساحل البحر بالعريش.

وأشار إلى أن مبادرة "صيف شبابنا"، منصة شاملة تقدم مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج خلال فترة الصيف للشباب في جميع أنحاء مصر. وتتضمن ورش العمل والدورات التدريبية في مجالات مختلفة مثل التكنولوجيا، وريادة الأعمال، والثقافة والفنون، والرياضة، والتطوع. وتهدف المبادرة إلى تعزيز مهارات الشباب، وتطوير قدراتهم، وتوفير فرص للتعلم المستمر والتفاعل الاجتماعي، وتشجيعهم على المشاركة الفعّالة في المجتمع، وتعزيز روح الابتكار والريادة لديهم، وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم وتطورهم المهني.

يُذكر أن محافظة شمال سيناء بدأت استعداداتها المكثفة لاستقبال موسم الصيف من خلال سلسلة من التحسينات والإجراءات التي تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والزوار. تشمل هذه الاستعدادات تنظيف الشواطئ والكورنيش البحري، وتوزيع فرق الإنقاذ، وصيانة المرافق العامة، وتنسيق الجهود بين مختلف الجهات المعنية.

ودعا اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، المواطنين من مختلف محافظات الجمهورية إلى زيارة شمال سيناء والاستمتاع بطبيعتها الساحرة وشواطئها الممتدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة