جامعة دمياط ضمن أفضل جامعات العالم فى تصنيف تايمز لتأثير الجامعات

الأربعاء، 12 يونيو 2024 04:13 م
جامعة دمياط ضمن أفضل جامعات العالم فى تصنيف تايمز لتأثير الجامعات جامعه دمياط
دمياط معتز الشربيني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حازت جامعة دمياط على المرتبة الرابعة من أصل 46 جامعة مصرية مشاركة فى تصنيف تايمز لتأثير الجامعة نسخة 2024 والذى يقيس أداء الجامعات فيما يتعلق بأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة والبالغ عددها سبعة عشر.

جاءت جامعة دمياط فى الترتيب 800 -6001 من أصل 1963 جامعة عالمية فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة السبعة عشر وذلك للعام الخامس على التوالي.

كما تميزت جامعة دمياط فى بعض الأهداف منها:

الهدف السابع المتعلق بالطاقة النظيفة فحازت الجامعة على الترتيب 101-200 بين جامعات العالم
الهدف الحادى عشر المتعلق بالمدن والمجتمعات المستدامة حازت على الترتيب 301-400 بين جامعات العالم وكذلك الترتيب 301-400 فى الهدف السادس عشر المتعلق بالسلام والعدالة والمؤسسات القوية .

وأشار الدكتور حمدان ربيع رئيس الجامعة أن هذا التقدم فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة نتيجة لتضافر جهود جميع منسوبى جامعة دمياط من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب وتبنى استراتيجية وأضحة الأهداف لتحقيق خطة مصر 2030

وفى هذا الصدد يتقدم الدكتور حمدان ربيع بتهنئة جميع منتسبى الجامعة، وتقديم الشكر والتقدير لفريق التصنيف بالجامعة برئاسة الدكتورة أمانى الديسطى، كما يتوجه بأسمى آيات الشكر والتقدير لكل من ساهم من أسرة جامعة دمياط قيادات وعلماء وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والباحثين فى ظهور الجامعة فى مراكز متميزة فى التصنيفات العالمية والإقليمية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة