أحمد عصام

ليه كده يا كابتن حسام؟

الأربعاء، 12 يونيو 2024 06:28 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسئلة كثيرة تدور في ذهني مع كل مرة يتم فيها ذكر اسم حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، وأتذكر وقت إعلان القائمة.. لماذا هؤلاء بالتحديد ولدينا كل الأسماء الجبارة مستبعدة، واللاعبين المعجونين بحب الوطن ويفضلونه على أي ظروف شخصية أو طبية، وبعد أن رضيت باختياراته، كيف يلعب تلك الكرة ونحن ملوك الغمزة واللمزة والهات والخد والمثلثات والقطايف واللطايف، ونستمتع بها طول السنة من نجوم أطول دوري في العالم.

وحتى بعد أن رضينا بتلك الاختيارات ونجحنا في الحفاظ على صدارة المجموعة، كيف يفرط هذا الرجل في العلامة الكاملة أمام مثل هذا المنافس!!!

كيف ياعميد ونحن ملوك اللعبة، ونمتلك كل المقومات لنصب السيرك على أي حد، والتتويج بكل بطولة، واحتكار الجوائز الفردية والجماعية داخل وخارج القارة.

هل الرجل لا يتابع مسابقاتنا القوية المفرخة للنجوم، واللاعبين المتاحين بالعشرات في كل مركز، وملاعبنا الكبيرة التي تسع الآلاف، ومشاهداتنا بالملايين لملخص لمسات نجومنا على يوتيوب والمصبوغة بألوان التانجو والسامبا والكرة الأوروبية؟! ألم يلفت نظره واحد من عشرات الميسي ومئات الدونجا وبعض النيمارات والهالاندز وحتى الفان دايكس.

كل مرة اسمع فيها انتقادات حسام حسن اتعجب من هذا الرجل الذي جاء لتدريب منتخب يمتلك كل تلك المقومات وفي الآخر يكسب 4 نقاط فقط من أصل 6 في تصفيات كأس العالم.

أتمنى أن يراجع العميد نفسه ويكسب جوة وبرة وينصب السيرك ويستحضر كل الأسماء اللامعة في الدوري وكأس الموسم الماضي والحالي وكاس الرابطة ودوري المحترفين ودوري الهواة ومراكز الشباب والدورات الرمضانية.

وبعد الهزي مع النفس، أتوجه بكلمة إلى مدرب منتخبنا الوطني.. استمتع يا عميد بتلك التجربة أنت في بداية الحلم.. وسيكتمل عندما تكون بطلا للقارة وصاحب إنجاز تاريخي في المونديال ومن يدري إلى أي مدى يمكن أن تصل ولكن عليك بكبح جماح تصريحاتك الإعلامية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة