تشغيل 5 خطوط نقل جديدة بين شمال سيناء والمحافظات الأخرى

الخميس، 13 يونيو 2024 08:52 م
تشغيل 5 خطوط نقل جديدة بين شمال سيناء والمحافظات الأخرى محافظة شمال سيناء - أرشيفية
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء أسامة الغندور، سكرتير عام محافظة شمال سيناء، عن تشغيل خمس خطوط نقل "سرفيس" جديدة لربط المحافظة بالمحافظات الأخرى، تنفيذاً لتوجيهات اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.

جاء هذا الإعلان خلال اجتماع مجلس إدارة المواقف بالمحافظة، الذي عقد برئاسة الغندور وبحضور أعضاء اللجنة، وأوضح الغندور أن الخطوط الجديدة تشمل "العريش - المنصورة"، "العريش - الطور"، "العريش - بورسعيد"، "نخل - السويس"، بالإضافة إلى مخاطبة محافظة القاهرة لإدخال 39 سيارة في خط سير "رفح - القاهرة" بعد اتخاذ الإجراءات المعنية.

كما تم استبدال 34 سيارة لخطوط سير بالبدل، وعودة 9 سيارات مستثناة بقرار من المحافظ إلى خط السير الأصلي "رفح - العريش"، حيث سيتم تشغيلها حالياً على خط "العريش - الشيخ زويد" لحين تشغيل مدينة رفح.

وأشار الغندور إلى طرح موقفي السيارات بالعريش ونخل للإيجار بنظام حق الانتفاع لتعظيم إيرادات المحافظة، كما وافق مجلس إدارة المواقف على تشغيل خمس خطوط جديدة للسرفيس داخل مدينة نخل.

فيما وجه الغندور بضرورة تكثيف الحملات الأمنية والمرورية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال السيارات البيضاء الملاكي التي تعمل كأجرة بالمخالفة للقانون، بالإضافة إلى متابعة السيارات على خط سير البحر المساعيد. حضر الاجتماع العميد محمود الدهشان، مدير الإدارة العامة للمرور بالمحافظة، ورؤساء مجالس المدن، ومدير الشئون المالية بالمحافظة، ومدير الشئون القانونية بالمحافظة، ومدير إدارة مواقف العريش.

1
 
image_123650291 (3)
 
3
 
4
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة