تعرف على تميمة حظ تونى كروس مع منتخب ألمانيا قبل يورو 2024

الخميس، 13 يونيو 2024 06:02 م
تعرف على تميمة حظ تونى كروس مع منتخب ألمانيا قبل يورو 2024 توني كروس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتدى الدولي الألماني توني كروس نجم خط وسط ريال مدريد سوار "حظاظه" قبل انطلاق فعاليات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقرر انطلاقها غدًا الجمعة وتستمر حتى 14 يوليو القادم.

منتخب ألمانيا

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن تفاصيل حظاظه توني كروس التي يرتدى للتفاؤل بها قبل انطلاق نهائيات كأس الأمم الأوروبية وهي عبار عن سوار به الأحرف الأولى من عائلة بالكامل زوجته جيسيكا وأطفاله الثلاثة ليون (مواليد 2013)، وأميلي (2016)، وفين (2019).

وأشارت الصحيفة الى علاقة توني كروس الممتدة مع عائلته بعدما شوهدوا وهم يبكون بالمدرجات في وداعه لنادي ريال مدريد عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

توني كروس
توني كروس

توج منتخب ألمانيا ببطولة كأس أمم أوروبا 3 مرات في أعوام 1972 و1980 على ملعبه وأخيرا يورو 1996 في إنجلترا، وفي النسخة الأخيرة غادر يورو 2020 من دور الـ16 بالخسارة 2-0 أمام إنجلترا.

كان ناجيلسمان في حالة من التقلبات منذ أن خلف هانسي فليك في سبتمبر 2023، لكن يبدو أن الانتصارات الودية على فرنسا وهولندا في مارس قد أثارت التفاؤل والإيمان. ونجح المدرب البالغ من العمر 36 عامًا، في إقناع توني كروس بالعودة من الاعتزال الدولي ليقود الماكينات في اليورو وسط جماهيرهم قبل اعتزاله اللعب بشكل نهائي عقب البطولة.

وجاءت قائمة منتخب ألمانيا كالتالي:

حراسة المرمى: أوليفر بومان (هوفنهايم)، مانويل نوير (بايرن ميونيخ)، مارك أندريه تير شتيجن (برشلونة).

خط الدفاع: فالديمار أنطون (شتوتجارت)، جان نيكلاس بيست (هايدنهايم)، بنيامين هنريكس (لايبزج)، جوشوا كيميش (بايرن ميونيخ)، روبن كوخ (آينتراخت فرانكفورت)، ماكسيميليان ميتلشتات (شتوتجارت)، ديفيد راوم (لايبزيج). - أنطونيو روديجر (ريال مدريد)، جوناثان تاه (باير ليفركوزن).

خط الوسط: روبرت أندريخ (باير ليفركوزن)، كريس فوهريش (شتوتجارت)، باسكال جروس (برايتون)، إيلكاي جوندوجان (برشلونة)، توني كروس (ريال مدريد)، جمال موسيالا (بايرن ميونيخ)، ألكسندر بافلوفيتش (بايرن ميونيخ)، فلوريان فيرتز (باير ليفركوزن)، إيمرى كان (بوروسيا دورتموند)

خط الهجوم: ماكسيميليان بيير (هوفنهايم)، نيكلاس فولكروج (بوروسيا دورتموند)، كاي هافرتز (أرسنال)، توماس مولر (بايرن ميونيخ)، دينيز أونداف (شتوتجارت).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة