رئيس شركة الزمازمة السعودية: توزيع 40 مليون عبوة ماء زمزم مجانًا

الخميس، 13 يونيو 2024 07:52 م
رئيس شركة الزمازمة السعودية: توزيع 40 مليون عبوة ماء زمزم مجانًا الدكتور ياسر سليمان شوشو الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لشركة الزمازمة السعودية
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط برنامج "مانشيت"، مع الاعلامي جابر القرموطي، الضوء على جاهزية شركة الزمازمة لسُقيا ضيوف الرحمن في الأراضي المقدسة، واستعراض جهود جاهزية شركة الزمازمة لسقاية ضيوف الرحمن.

وقدم الدكتور ياسر سليمان شوشو الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لشركة الزمازمة السعودية، في لقاء إعلامي نقله برنامج "مانشيت"، على قناة سي بي سي، خدمات شركة الزمازمة لإيصال مياه زمزم إلى الحجاج على مدار الساعة.

وأكد الدكتور ياسر سليمان، الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لشركة الزمازمة السعودية، أن عبوات ماء زمزم المعبأ يخضع لأبحاث طول الوقت، و40 مليون عبوة ماء زمزم توزع مجانا لإرواء ضيوف الرحمن في مكة المكرمة، واستعراض آلية العمل والخدمات لسقيا ضيوف الرحمن والآلية التي يتم العمل بها.

وأجرت كاميرا "مانشيت" جولة توثيقية بالأراضي المقدسة لرصد الاستعدادات السعودية الضخمة لموسم الحج 2024، ولأول مرة خدمات مميزة وتقنيات متقدمة وخدمات ذكاء اصطناعي في تأمين استعدادات الحج، حيث توفر السعودية منظومة متكاملة من الخدمات المميزة لتسهيل مناسك الحج 1445ه.
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة