شاهد لحظة بكاء مصطفى فتحي بعد تسجيل هدف بيراميدز الثاني أمام سموحة

الخميس، 13 يونيو 2024 08:06 م
شاهد لحظة بكاء مصطفى فتحي بعد تسجيل هدف بيراميدز الثاني أمام سموحة مصطفى فتحى
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غلبت الدموع مصطفى فتحي لاعب فريق بيراميدز بعد تسجيله هدف فريقه الثاني في مرمى نظيره سموحة خلال المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقامة على استاد الدفاع الجوي.

وسجل مصطفى فتحي الهدف الثاني لبيراميدز بالدقيقة 25 بعد تمريرة طولية من وليد الكرتي إلى مصطفى فتحي الذي اخترق بشكل رائع وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء لترتطم بميدو مصطفى وتسكن الشباك.

وعقب التسجيل مباشرة سقط مصطفى فتحي على الأرض ودخل في نوبة بكاء، قبل أن يلتف حوله زملائه ويطالبونه بالاحتفال بالهدف.

يتربع بيراميدز على قمة الدوري برصيد 53 نقطة بفارق 14 نقطة عن أقرب منافسيه في رحلة البحث عن التتويج باللقب الأول في تاريخه خلال الموسم الحالي، فيما يبحث سموحة عن تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته أمام بيراميدز الليلة، لمواصلة عروضه الطيبة في الفترة الماضية، بعدما وصل إلى المركز السادس برصيد 35 نقطة، ويرغب في تفادي مطب الفريق السماوي اليوم.

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي: "حراسة المرمى: أحمد الشناوي، والدفاع: محمد حمدي - أحمد سامي - محمود مرعي - أحمد فتحي، وفي الوسط: بلاتي توريه - مهند لاشين - مصطفى فتحي - وليد الكرتي - محمود زلاكة، والهجوم: فخري لاكاي".

وتواجد على مقاعد البدلاء: "شريف إكرامي - كريم حافظ - أسامة جلال - أحمد توفيق - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - إبراهيم عادل - فيستون ماييلي - دودو الجباس".

وضم تشكيل سموحة: "في حراسة المرمى: الهاني سليمان، والدفاع: طارق علاء- عبد الرحمن عامر- جاستيس أرثر- محمد مصطفى "ميدو"، والوسط: محمود متولي "كناريا"- إسلام جابر- حمدي علاء- عمرو قلاوة، وفي الهجوم: محمد سعيد "مكرونة"- حسام حسن".

وجلس على مقاعد البدلاء كل من حسن تيمور ومحمد المغربي وفادي فريد ولحسن دهدوه ومحمد عصام وحسام جريشة وأحمد خالد والحبيب أحمد حسن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة