الهروب إلى شواطئ أمريكا.. موجة حر غير مسبوقة تضرب كاليفورنيا

السبت، 15 يونيو 2024 09:00 ص
الهروب إلى شواطئ أمريكا.. موجة حر غير مسبوقة تضرب كاليفورنيا موجه حر فى كاليفورنيا
محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ولاية كاليفورنيا ارتفاع غير مسبوق فى درجات الحراراة بداية من يونيو الجاري فيما اقترابت درجات الحرارة من أعلى مستوياتها التاريخية، حيث هرب المواطنين إلى الشواطئ حسبما نشرت وكالة الأنباء الأوروبية صورا.

تتحمل منطقة الوادي الأوسط العبء الأكبر من موجة الحر ، حيث من المتوقع أن تصل درجة الحرارة في سكرامنتو إلى 102 درجة فهرنهايت، وهو أعلى بكثير من متوسط ​​الحرارة المرتفع البالغ 86 درجة فهرنهايت. ومن المتوقع أن تصل درجات الحرارة في فريسنو وبيكرسفيلد إلى 104 درجة فهرنهايت، متجاوزة متوسط ​​أعلى مستوياتها بنحو 15 درجة فهرنهايت.

يمكن أن تشهد أجزاء من الوادي الأوسط درجات حرارة يومية مرتفعة قياسية في التسعينات العليا إلى 100 درجة فهرنهايت يومي الأربعاء والخميس، مما أدى إلى تحذيرات من الحرارة المفرطة من NWS.

ستشهد الصحراء الجنوبية الغربية أيضًا حرارة شديدة، حيث من المتوقع أن تصل لاس فيجاس إلى 109 درجة فهرنهايت و 107 درجة فهرنهايت ، أي حوالي 10 درجات فهرنهايت أكثر سخونة من متوسط ​​الارتفاع البالغ 98 درجة فهرنهايت لهذا الوقت من العام. من المتوقع أن ترتفع درجة الحرارة في فينيكس إلى 111 درجة فهرنهايت، و112 درجة فهرنهايت ، و113 درجة فهرنهايت، وهو أعلى بكثير من المتوسط ​​البالغ 103 درجة فهرنهايت.

 

موجة الحر في كاليفورنيا (1)
موجة الحر في كاليفورنيا 
موجة الحر في كاليفورنيا (2)
الهروب إلى الشواطئ 
 
موجة الحر في كاليفورنيا (3)
موجة الحر

 

موجة الحر في كاليفورنيا (4)
موجة الحر في كاليفورنيا

 

موجة الحر في كاليفورنيا (5)
هروب الاطفال إلى البحر

 

موجة الحر في كاليفورنيا (6)
موجة الحر في كاليفورنيا 

 

موجة الحر في كاليفورنيا (7)
استخدام النوافير

 

موجة الحر في كاليفورنيا (8)
اللعب على الشواطئ 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة