جابر القرموطي: استعدادات السعودية للحجاج تجرى بكل دقة واحترام

السبت، 15 يونيو 2024 05:59 م
جابر القرموطي: استعدادات السعودية للحجاج تجرى بكل دقة واحترام جابر القرموطي
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الاعلامي جابر القرموطي، أن أكثر ما يهم الحجاج في يوم عرفة هو مناجاة الله لأن المناجاة مع الله في هذا اليوم من أعظم أيام المناجاة وأقرب يوم بين الله والعبد هو يوم عرفة، موضحا أن الله يتجلى بالنزول في هذا اليوم ويباهي أهل السماء بأهل الأرض.

وأضاف جابر القرموطي، خلال لقاء عبر زووم ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، على قناة سي بي سي، أن الحج رخصة كبيرة وفرصة كبيرة للتقرب من العبد إلى الله قائلا: "ربنا بيطبطب علينا في هذا اليوم الفضيل والناس في قمة التقرب والرجاء إلى الله، ويوم عرفه أسود يوم في حياة الشيطان"، موضحا أن المشهد به حالة استغفار واستنفار نفسي في المشاعر.

وأشار جابر القرموطي، إلى أن الاستعدادات تجري بكل دقة واحترام وكل شيء منضبط وكل الأماكن موزعة، مفيدا بأنهم 1500 صحفي وإعلامي من كل الدول الاسلامية يغطون موسم الحج، وأجروا 8 جولات هذا الأسبوع في مكة، مؤكدا أن أفضل شيء في الجولات والاستعدادات هي الدقة في الاجراءات.

وتابع: الأشقاء في المملكة العربية السعودية بيحاولوا المساعدة قدر المستطاع ولم نشعر بأي مشاكل خلال موسم الحج وما حدث مع الإعلامين هو ما يحدث مع الحجيج وفي النهاية هي خدمة الحجيج".
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة