وكيل صحة شمال سيناء يفاجئ مستشفى العريش بجولة تفقدية للاطمئنان على سير العمل

السبت، 15 يونيو 2024 12:49 م
وكيل صحة شمال سيناء يفاجئ مستشفى العريش بجولة تفقدية للاطمئنان على سير العمل وكيل صحة شمال سيناء خلال الجولة
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام الدكتور أحمد سمير بدر، مدير مديرية الصحة بشمال سيناء، بجولة تفقدية مفاجئة في مستشفى العريش العام، حيث أوضحت مديرية الصحة أن الجولة تهدف إلى الاطمئنان على سير العمل، متابعة تقديم الخدمة الطبية، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة.

كما اطمأن الدكتور بدر على تواجد الأطباء والطواقم الطبية في أماكنهم، وخاصة في قسم الاستقبال لضمان سرعة تلبية الحالات الطارئة واستدعاء المرضى في الأقسام الداخلية، وفحص الحالات المرضية بسرعة وفعالية.

خلال الزيارة، التقى وكيل الوزارة مع عدد من المرضى للاستفسار عن حالاتهم الصحية ومستوى الرعاية المقدمة لهم، مشددا على أهمية الاهتمام بجميع الخدمات الطبية ورفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمرضى ومواطني المحافظة بشكل عام، مع التأكيد على سرعة مواكبة الحالات الطارئة.

شملت جولة وكيل الوزارة زيارة لقسم العناية المركزة، بنك الدم، والأقسام الداخلية بالمستشفى، ورافقه فى الجولة الدكتورة مريم الشعراوي، مدير مكتب المتابعة بالمديرية، و عمرو عروج من إدارة مكافحة العدوى بالمستشفى.

وسبق وقام  وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، بزيارة مفاجئة لوحدات الرعاية الأولية بمركزى العبور وأسيوط بمدينة العريش، للاطمئنان على سير العمل وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

بدأ الدكتور بدر زيارته بتفقد المركز الحضري بالعبور، حيث اطلع على غرفة الاستقبال والصيدلية، وتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وكفاءة سلسلة التبريد لثلاجة حفظ الطعوم والأمصال. وأشار بدر إلى ضرورة زيادة الجهد والانضباط للحفاظ على نظافة المركز، وأحال المقصرين في أداء عملهم إلى التحقيق.

وفي جولته بالمركز الحضري بأسيوط، تابع وكيل وزارة الصحة مؤشرات أداء الفرق الطبية المشاركة في المبادرات الرئاسية الصحية، مثل دعم صحة المرأة والكشف المبكر عن سرطان الثدي، ودعم صحة الأم والجنين، ومتابعة وعلاج الأمراض المزمنة، والكشف المبكر عن الاعتلال الكلوى، كما تأكد من توافر كافة الوسائل والكيماويات اللازمة لإجراء الفحوصات، وانتظام صرف الألبان المدعمة للأطفال حديثي الولادة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة