ساندرا وجوليا.. صديقتان ألمانيتا الجنسية مصريتا الهوى عاشقتان لمرسى علم.. أحد الفنادق الشهيرة فى جنوب البحر الأحمر تقيم لهما حفلا خاصا لقضائهما 300 ليلة سياحية فى عام واحد بمالديف مصر.. صور

الإثنين، 17 يونيو 2024 02:00 ص
ساندرا وجوليا.. صديقتان ألمانيتا الجنسية مصريتا الهوى عاشقتان لمرسى علم.. أحد الفنادق الشهيرة فى جنوب البحر الأحمر تقيم لهما حفلا خاصا لقضائهما 300 ليلة سياحية فى عام واحد بمالديف مصر.. صور جانب من الحدث
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يزور مدينة مرسى علم الواقعة جغرافياً جنوب محافظة البحر الأحمر قرابة 12 جنسية مختلفة أغلبها من غرب قارة أوروبا، وأكثرها وصولاً الألمان وكذلك التشيك والبولنديون، والكثير من السياح الذين يزورون مدينة مرسى علم يصلون إليها لما تضمه من طبيعة خلابة وجمال رباني، ودائما ما يقال عليها إن شواطئها ما زالت بكراً كذلك يطلق عليها مالديف مصر.

حدد الكثير من زوار مدينة مرسى علم خاصة السياح الألمان مدينة مرسى علم هي الواجهة الأساسية لسفرهم ورحلاتهم السنوية، ويصل إليها الكثير من السياح خلال الربع سنة أكثر من مرة وتقوم أغلب الفنادق على السياح متكررى الزيارة وتقيم إدارة الفنادق المختلفة الاحتفالات للسياح الذين يصلون أكثر من مرة ويتخطون رقم قياسي فى عدد الغرف السياحية.

ساندرا اوبتز وجوليا ونتر صديقتان من ألمانيا نظم أحد الفنادق الشهيرة بمرسى علم لهما حفلا كبيرا لإقامتهما أكثر من 300 ليلة سياحية خلال العام، وقام بتكريمهما وإهدائهما النجمة الذهبية وهي نيشان يتم إهداؤه للعملاء المميزين سياحيا.

وقالت السائحة الألمانية ساندرا اوبتز، إن هناك الكثير ما يدعو لزيارة مصر بشكل متكرر، منها أنها تتميز بطقس مميز وفريد من نوعه وانهم ارتبطوا بتلك المنطقة ويفضلون كل عام ان يقيمون فى نفس الغرفة، وأن لهم أشجار بأسمائهم تمت زراعتها باسمائهم منذ فترة طويلة ومن اسباب الزيارة العودة لمشاهدتها وهي تنبت وتثمر فى أرض مصر الحضارة.

وأكد أبو الحجاج العمارى، مدير الفندق السياحى بمرسى علم أن السياح الذين يزورون مرسى علم دائما ما يكررون الزيارة بعد تقديم خدمات معينة لهم وتسهيل لهم لقضاء اجازة سعيدة فى مرسى علم، فضلا عن الطبيعة الخلابة الذين يفضلونها عن كل بلدان العالم .

واضاف مدير الفندق ل اليوم السابع، أن اغلب زوار مرسى علم محبين وعاشقين بها وانهم دائما ما يكررون انهم يشعورون عند زيارتهم انهم فى منزلهم، حيث قامت ادارة الفندق بتكريمهم لقضائهم تلك الليالى فى مرسى علم بدلاً من البقاء في وطنهم.

واوضح أن ادارة الفندق كان لابد أن تقدم التحية والتقدير وتكريمهم على اختيار مصر ومرسى علم تحديدا لقضاء قرابة 300 ليلة سياحية بها، موضحا أن الالمانيتين جوليا وسندرا تم اقامة حفل مميز لهم وتقديم كرم الضيافة لهم، مؤكدا ان اغلب السياح الاوروبين الذين تقدم لهم خدمات مميزة لقضاء اجازة معينة يروجون للسياحة فى مصر ومرسى علم والغردقة بطريقة غير مباشرة مع اصدقائهم وعائلتهم .

اقامة حفل للسائحيتن الالمانيتين
اقامة حفل للسائحيتن الالمانيتين

 

تمرين،سائحتين المانيتين لاقامتهم ٣٠٠ ليلة سياحية
تمرين،سائحتين المانيتين لاقامتهم ٣٠٠ ليلة سياحية

 

حضر،الحفل حميع السياح ونزلاء الفندق
حضر،الحفل حميع السياح ونزلاء الفندق

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة