ميلان يفكر فى الاستغناء عن أوريجى وبابلو تورى مجانًا قبل انطلاق الموسم

الإثنين، 17 يونيو 2024 07:30 م
ميلان يفكر فى الاستغناء عن أوريجى وبابلو تورى مجانًا قبل انطلاق الموسم أوريجي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبلغ نادي ميلان لاعبه البلجيكي ديفوك أوريجي المعار إلى فريق نوتينجهام فورست، بالبحث عن فريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد فشله في التألق بشكل لافت في الدوري الإنجليزي.

ووفقًا لصحيفة "توتو سبورت" فإن إدارة نادي ميلان منفتحة على بيع ديفوك أوريجي وبيعه بعد عودته إلى صفوف الروسونيري بنهاية الموسم والإعارة في الدوري الإنجليزي.

وأحرز ديفوك أوريجي هدفًا واحدًا وصنع مثله في 22 مباراة خاضها مع نوتينجهام فورست الموسم المنتهي ما جعل إدارة الفريق الإيطالي ميلان تبحث عن الخلاص منه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كما رجح التقرير الاستغناء عن بابلو توري لاعب فولهام المنتهية إعارته بنهاية الموسم الحالي لعدم تقديم اللاعب أية علامات في الدوري الإنجليزي خلال الفترة التي قضاها حيث لم يشارك سوى في ثماني مباريات بواقع 230 دقيقة فقط.

وأكد التقرير أنه في حال عدم توفير عروض لكلى اللاعبين سيتم إنهاء عقودهما ومنحهم حرية الانتقال المجاني لتوفير الرواتب التي يحصلون عليها.

أعلن نادي ميلان الإيطالي الشهر الماضي تعيين البرتغالي باولو فونسيكا مدربا جديدا لمدة ثلاث سنوات خلفا لستيفانو بيولي.

وسيعود فونسيكا (51 عاما) بذلك إلى الدوري الإيطالي بعد أن قاد فريق روما بين 2019 و2021 قبل الانتقال إلى ليل الفرنسي.

وكانت فترته الأبرز مع شاختار دونيتسك حيث فاز معه بالدوري الأوكراني ثلاث مرات متتالية ضمن ألقاب محلية أخرى.

وبدأ فونسيكا مشواره التدريبي في 2005 مع فرق الشباب وبالدرجات الأدنى في البرتغال، قبل أن يسطع اسمه مع باكوس دي فيريرا حين قاده إلى الدور التمهيدي بدوري أبطال أوروبا، ثم انضم إلى بورتو حيث حقق معه أول ألقابه بالفوز بالسوبر البرتغالي عام 2013.

وقاد فونسيكا فريق براجا للفوز بكأس البرتغال في 2016 قبل الانتقال إلى شاختار الذي حقق معه 103 انتصارات في 139 مباراة ونال سبعة ألقاب محلية.

كما ساعد فونسيكا روما في الوصول إلى قبل نهائي الدوري الأوروبي في 2021، ثم ساهم في تأهل ليل للمنافسات الأوروبية في موسمين متتاليين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة