سرب نحل يغزو ملعب ألمانيا ضد المجر قبل مباراة غد فى يورو 2024.. صور

الثلاثاء، 18 يونيو 2024 10:31 م
سرب نحل يغزو ملعب ألمانيا ضد المجر قبل مباراة غد فى يورو 2024.. صور ملعب ألمانيا ضد المجر
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام سرب من النحل بغزو ملعب "إم إتش بى أرينا" المقرر أن يستضيف مباراة ألمانيا ضد المجر في السابعة من مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا وتستمر حتى 14 يوليو القادم.

ألمانيا ضد المجر

ووفقًا لصحيفة "بيلد" الألمانية فإن سرب من النحل قام بغزو ملعب "إم إتش بى أرينا"، بمدينة شتوتجارت والوقوف على لوحة إعلانية تم تفكيكها حتى يتم إنقاذ الأمر وتسليمهم الى أحد المربين.

وأوضحت الصحيفة الألمانية أن إدارة الإطفاء المسئولة عن الملعب استطاعت تسليم سرب النحل الى أحد المربين بعد ارتكازهم على أحد اللوحات الإعلانية.

وأكد متحدث باسم الأستاد أنه كان لا بد من تفكيك لوحة الإعلانات جزئيًا حتى نستطيع إخراج النحل من ملعب مباراة ألمانيا ضد المجر.

وسبق أن اقتحمت أسراب النحل نفس الملعب من قبل في مباراة شتوتجارت وبايرن ميونخ التي أقيمت مايو الماضي وتواجد قب وقت قليل من بداية اللقاء.

ويشارك في بطولة أمم أوروبا اليورو 24 منتخبًا، بينهم منتخب ألمانيا مستضيف البطولة، تنقسم تلك المنتخبات إلى 6 مجموعات، وتشتمل كل مجموعة على 4 منتخبات.

وتستضيف ألمانيا البطولة من 14 يونيو إلى 14 يوليو 2024، وتعد هذه هي المرة الثالثة التي تقام فيها مباريات بطولة الأمم الأوروبية على الأراضي الألمانية.

وتأهل أصحاب المركز الأول والثاني مباشرة إلى دور الـ16، ثم تصعد أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث وفق عدد النقاط ثم فارق الأهداف ثم الأهداف المسجلة ثم اللجوء للعب النظيف، وبعدها يُقام ثمن النهائي بنظام خروج المغلوب وكذلك ربع النهائي ونصف النهائي، وتُقام المباراة النهائية يوم 14 يوليو 2024.

سرب نحل في ملعب ألمانيا قبل المباراة القادمة
سرب نحل في ملعب ألمانيا قبل المباراة القادمة
سرب نحل في ملعب ألمانيا
سرب نحل في ملعب ألمانيا
سرب نحل
سرب نحل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة