صحة شمال سيناء: جولات تفقدية لتحسين الخدمات الطبية تزامناً مع عيد الأضحى

الثلاثاء، 18 يونيو 2024 01:17 م
صحة شمال سيناء: جولات تفقدية لتحسين الخدمات الطبية تزامناً مع عيد الأضحى  وكيل صحة شمال سيناء
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أحمد سمير بدر، وكيل صحة شمال سيناء، أن جميع الأطقم الطبية تعمل بجد لتحقيق الانضباط الإداري وتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين في شمال سيناء.

وذكر أن الجولات التفقدية مستمرة على كافة المنشآت الصحية بالمحافظة، في إطار رفع درجة الاستعداد بالقطاع الصحي، تزامناً مع عيد الأضحى المبارك.

وفي هذا السياق، قام وكيل وزارة الصحة في شمال سيناء بجولة تفقدية على عدد من المنشآت الطبية في مركز ومدينة الحسنة ونخل، في الساعات الأولى من صباح اليوم.


ورافقه في الجولة الدكتور أسامة سالم، مدير الطب الوقائي، وذلك للتأكد من حسن سير العمل وانضباطه، وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية.

وأوضح الدكتور أسامة أن وكيل الوزارة بدأ جولته بالمرور المفاجئ على وحدة الرعاية الأساسية في قرية بغداد بالحسنة، ووحدة نخل والريد بإدارة نخل الصحية. وهدفت هذه الجولة إلى التأكد من انضباط العمل، والتزام الفريق الطبي، وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية بكميات كافية، وسلامة الأجهزة الطبية، ومعدات سلسلة التبريد، وتوافر الطعوم والأمصال.

وأكد الدكتور أحمد سمير بدر استمرار تقديم الخدمة الطبية للمواطنين والسعي الدائم للنهوض بها، مشدداً على ضرورة وجود طبيب في كل وحدة صحية على مدار اليوم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة