إصابة 2 فى حادث تصادم سيارة ودراجة بخارية بجرجا سوهاج

الأربعاء، 19 يونيو 2024 08:17 ص
إصابة 2 فى حادث تصادم سيارة ودراجة بخارية بجرجا سوهاج حادث طريق
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد طريق جرجا جنوب محافظة سوهاج، وقوع مصادمة على الطريق بين دراجة بخارية وسيارة ملاكى إصابة قائد الدراجة البخارية ومرافقه على الدراجة، تم الدفع بالمعدات اللازمة ورفع أثار الحادث، وتمت إعادة حركة السير عقب توقفه جزئيا وتم نقل المصابين إلى المستشفى المركزى.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب، يفيد بوقوع مصادمة ومصابين ومصابين أعلي كوبري جرجا بمركز شرطة جرجا، تم الدفع بالقوات لمكان الحادث وتم التعامل معه ونقل المصابين للعلاج.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا، بوجود حادث تصادم دراجة بخارية " قيادة المدعو إبراهيم ع ا 18 سنة عامل ومقيم دائرة المركز، وسيارة ملاكي " قيادة المدعو إسلام ع ع ع 26 سنة سائق ومقيم دائرة المركز وقع الحادث نتيجة إصطدام المركبتين بالمواجهة.

أسفر الحادث، عن إصابة كل من قائد الدراجة البخارية " بكسر باليد اليسري وأخر بالقدم اليمني "، ومستقل الدراجة البخارية عبد الرحمن ج ح 17 سنة عامل ومقيم دائرة المركز " بإشتباه كسر بالحوض وإشتباه نزيف بالبطن "، وتم نقلهما لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة.

وبسؤال قائدي المركبتين بمضمون ما سبق ونفيا الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة