عمليات احتيال جديدة فى نيويورك.. دعاوى قضائية وهمية بإصابات للحصول على تعويضات

الأربعاء، 19 يونيو 2024 01:19 م
عمليات احتيال جديدة فى نيويورك.. دعاوى قضائية وهمية بإصابات للحصول على تعويضات عمليات احتيال
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحيفة نيويورك بوست، الضوء على جرائم احتيال جديدة يقدم عليها بعض المهاجرين بالولايات المتحدة للحصول على تعويضات تأمينية، من خلال رجال العصابات الروس، وكادر من الجراحين والمحامين الأمريكيين والمقرضين الفاسدين الذين ينفذون أحدث خدعة كبيرة في مدينة نيويورك الأمريكية، من خلال دعاوى قضائية وهمية تتعلق بالإصابات الشخصية حيث يخضع المهاجرون للمساعدة في حيلتهم الملتوية.

احتيال في نيويورك
احتيال في نيويورك

 

وذكرت الصحيفة الأمريكية، أنه يتم الضغط على المهاجرين وغيرهم من سكان نيويورك اليائسين لإجراء جراحة دمج العمود الفقري غير الضرورية وغيرها من العمليات لتعزيز قيمة مطالباتهم الوهمية المتعلقة بالحوادث، وفقًا لسجلات المحكمة الأمريكية ومحققي التأمين ومصادر إنفاذ القانون، فيما يستفيد الأطباء من عملية الاحتيال المرضي عن طريق إجراء عمليات دمج الظهر والرقبة، مما يسمح للمحتالين بسرقة المليارات من خلال إيداعات التأمين الزائفة.

 

عمليات احتيال
عمليات احتيال


وأشارت الصحيفة، إلى أن المضرب يتضمن عادةً سقوط شخص سليم على ما يبدو طفيفًا في الشارع أو في موقع بناء، ثم المطالبة بإصابة مدمرة تتطلب عمليات جراحية متعددة، يقوم الجراح الملتوي بدمج الفقرات السليمة بمسامير وألواح، مما يؤدي إلى رفع دعوى قضائية ضد الشركة أو المالك أو كليهما. تبدأ التسويات بمبلغ مليون دولار لكل منها، ولكن يمكن أن ترتفع إلى أعلى من ذلك بكثير.
وتعتمد عمليات الاحتيال على مكاتب المحاماة التي تتولى المئات من مثل هذه الحالات، إلى جانب الأطباء البارزين، وشركات الإقراض غير الواضحة التي تقنع المهاجرين بالاقتراض لتغطية التكاليف، وجيش من المتسابقين الذين يجندون الضحايا المهاجرين وينظمون سقوطهم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة