ويمبلى 2024.. 300 ألف يورو كلمة السر فى اقتحامات ملعب نهائى أبطال أوروبا

الأحد، 02 يونيو 2024 06:33 م
ويمبلى 2024.. 300 ألف يورو كلمة السر فى اقتحامات ملعب نهائى أبطال أوروبا جماهير نهائي أبطال أوروبا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحيفة بريطانية أن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا "تشامبيونز ليج" بين بوروسيا دورتموند ضد ريال مدريد شهد منافسة مثيرة بين كل الجماهير التى تواجدت فى ملعب ويمبلى للفوز بجائزة مغرية.

اقتحام ويمبلي

وعزز فريق ريال مدريد الإسباني صدارته لقائمة الأندية الأكثر تتويجا بلقب دوري أبطال أوروبا أوروبا، بعدما حصد اللقب للمرة الخامسة عشر فى تاريخه، على حساب بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 2-0، فى المباراة التى أقيمت على ملعب ويمبلى بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وقالت صحيفة "ديلي ميل"، إن يوتيوبر شهير قدم عرضاً غريباً لأى مشجع يستطيع اقتحام ملعب ويمبلي أثناء مباراة بروسيا دورتموند مع ريال مدريد أمس، السبت، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضافت، "اليوتيوبر المثير للجدل عرض 300 ألف يورو على كل شخص يقتحم أرضية الملعب مرتدياً قميصاً يحمل اسمه، ونجح 3 مشجعين بالفعل فى القفز من المدرجات واقتحام أرضية الملعب مرتدين قمصاناً تحمل اسم اليوتيوبر".

ويمبلي 2024

وأشارت إلى أنه رغم وقوعهم فى قبضة رجال الأمن في الملعب، ولكنهم نفذوا التحدي ليضمن كل منهم الحصول على 300 ألف يورو الجائزة المغرية التي شجعتهم على القيام بهذه الخطوة، رغم أنه سيتم توقيع عقوبات صارمة عليهم تصل إلى منعهم من دخول الملاعب الأوروبية مستقبلاً.

وفي عام 2021، أدانت محكمة في موسكو أندريه بوريم وحكمت عليه بالسجن لمدة ستة أشهر مع الأشغال، حسبما ذكرت وكالة المعلومات القانونية الروسية .

كما قام بوريم، الذي يوصف بأنه "مذيع القمامة"، بدعوة كيريل زيريانوف، وهو شخصية إنترنت مثيرة للجدل، إلى شقته الفاخرة المستأجرة لخوض معارك في حالة سُكر مع ضيوف آخرين، وفقًا لراديو أوروبا وراديو ليبرتي .

وأصبح لدى حساب بوريم على إنستجرام ثلاثة ملايين متابع، حيث تفتخر منشوراته بأسلوب الحياة المثير والاستفزازي.

يقال إن الشاب البالغ من العمر 25 عامًا ولد في بيلاروسيا، عام 1998، وبدأ مسيرته المهنية في البث المباشر في عام 2015 ببث مقاطع فيديو للعبة  ميني كرافت، قبل أن يتقدم إلى المحتوى الأكثر صعوبة الذي أدى إلى ارتفاع شهرته.

توقف اللعب عندما اقتحم الغزاة الثلاثة للملعب باسمه عشب ويمبلي وطبعت عليهم كلمة  "ميلستروي".

اقتحام ملعب ويمبلي

اقتحام ملعب ويمبلي
 
اقتحام ملعب ويمبلي
اقتحام ملعب ويمبلي
اقتحام ملعب ويمبلي
اقتحام ملعب ويمبلي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة