مجلس مدينة العريش يواصل حملات إزالة أعمال البناء المخالف

الخميس، 20 يونيو 2024 04:16 م
مجلس مدينة العريش يواصل حملات إزالة أعمال البناء المخالف   حملات إزالة ووقف البناء المخالف
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذ مجلس مدينة العريش بشمال سيناء، حملة واسعة لإزالة ووقف أعمال البناء المخالفة للقانون في مدينة العريش، وذلك ضمن جهود المجلس للحفاظ على النظام والتأكد من التزام المواطنين بالتراخيص المطلوبة.

أعلن اللواء أسامة أحمد عَفش، رئيس مركز ومدينة العريش، أن الحملة  شملت منطقة خدمات حي السمران، حيث تم إزالة أعمدة خرسانية لدور أرضي بدون ترخيص، وفك خشب صبة قواعد بدون ترخيص في حالة أخرى، كما تم وقف أعمال ومصادرة الخلاطة في حالة ثالثة، ويجري حالياً اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

شارك في الحملة سكرتير عام المجلس، والإدارة الهندسية، والإشغالات، والمتابعة، ورئيس منطقة خدمات السمران.

وأكد رئيس مجلس مدينة العريش على أهمية التزام المواطنين بعدم الشروع في أي أعمال بناء أو تعلية إلا بعد الرجوع لمجلس المدينة ومراجعة أوراق البناء وصحتها، سواء كان ذلك للحصول على تراخيص المباني أو استكمالها، تجنباً للتعرض للإجراءات القانونية المتبعة.

وأشار إلى أنه فى إطار الجهود المستمرة، تم تشكيل لجنة برئاسة سكرتير عام المجلس، تضم الإدارة الهندسية والإشغالات والمتابعة، للقيام بحملات إزالة ووقف الأعمال.

وقال إنه أسفرت الحملة عن إزالة حالتين لأعمال لبشة في المهد بحي المساعيد وحي السمران بدون ترخيص، بالإضافة إلى ذلك، تم وقف أعمال ثلاث حالات بناء في منطقة خدمات حي كرم أبونجيله، وثلاث حالات أخرى في منطقة خدمات حي آل أيوب بدون ترخيص، ويجري اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وأكد رئيس مجلس مدينة العريش علي استمرر  الجهود للحفاظ على النظام العام وضمان التزام الجميع بالقوانين والتراخيص المعمول بها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة