أخبار مصر.. أسعار الذهب اليوم الجمعة 21 يونيو.. عيار 21 يسجل 3150 جنيها للجرام

الجمعة، 21 يونيو 2024 01:47 م
أخبار مصر.. أسعار الذهب اليوم الجمعة 21 يونيو.. عيار 21 يسجل 3150 جنيها للجرام الذهب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع، على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار المحلية والعالمية، أبرزها تحذيرات هيئة الأرصاد من حالة الطقس والتي تشهد ارتفاعا كبيرا في درجات الحرارة، ومن الأخبار أيضا أسعار الذهب اليوم الجمعة والتي سجلت 3150 جنيها لعيار الـ21.

فيما يلتقى فريق الأهلى مع الداخلية اليوم ضمن مؤجلات مسابقة الدورى العام.

وإلى التفاصيل

أسعار الذهب فى مصر الجمعة 21 يونيو.. عيار 21 يسجل 3150 جنيها


ننشر سعر جرام الذهب في مصر، اليوم الجمعة 21 يونيو 2024، وسجل مستويات 3150 جنيها للجرام من عيار 21- وهو الأكثر مبيعًا في مصر- وهي نفس مستويات أسعار الذهب أمس.

الأرصاد تحذر المواطنين: جو حار جداً على معظم الأنحاء بسبب ارتفاع الرطوبة


قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنَّ طقس شديد الحرارة اليوم سيسود أغلب الأنحاء وسط استمرار للارتفاعات الطفيفة بقيم درجات الحرارة لتتراوح الزيادة بين 2 و3 درجات خلال ساعات النهار، موضحة أنَّ الأجواء تشبه أجواء الأمس بشكل كبير.

5 شهداء في قصف إسرائيلى قرب ملعب اليرموك وسط مدينة غزة


أفادت وسائل إعلام فلسطينية، بسقوط 5 شهداء في قصف إسرائيلي قرب ملعب اليرموك وسط مدينة غزة، وفق نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.
ويُواصل الاحتلال الإسرائيلى عدوانه المُكثّف وغير المسبوق على قطاع غزة، جوًا وبرًا وبحرًا، مُخلّفًا آلاف الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء.

وزارة التضامن تفتتح 37 عيادة "2 كفاية " جديدة لتنظيم الأسرة


نجح مشروع "2 كفاية" بوزارة التضامن الاجتماعى  فى المساهمة  في تعزيز الصحة الإنجابية للمرأة، وبصفة خاصة من هن أولى بالرعاية، وبالعمل على تنظيم الأسرة والحد من الزيادة السكانية في تجهيز 37 عيادة إضافية على مستوى 20 محافظة في نطاقات محرومة من الخدمة بهدف سد الحاجة غير الملباة، وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان المعنية بتحديد الأماكن التي يوجد بها فجوات في خدمات الصحة الإنجابية والتي تصدر تراخيص مزاولة تلك العيادات أنشطتها من خلال موافقات العلاج الحر بالوزارة.

الإسكان: إنشاء الطريق الإقليمى الشرقى حول أسوان وتطوير الكورنيش بالمدينة


قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن الجهاز المركزى للتعمير التابع للوزارة، ممثلاً فى جهاز تعمير جنوب الصعيد، يتولى إنشاء الطريق الإقليمى الشرقى حول مدينة أسوان، بطول 23 كم، وكذا مشروع توسعة وتطوير كورنيش النيل الجديد، بطول حوالى 9 كم، ومشروع رفع كفاءة وإعادة رصف طريق السماد للربط بين طريقي أسوان/ القاهرة الزراعى الشرقى، وأسوان/ برنيس، بطول 8 كم، بمحافظة أسوان، وذلك فى إطار جهود الدولة لتنمية محافظات صعيد مصر.

مباراتان فى ختام مؤجلات الجولة الـ12 لمسابقة الدورى المصرى الليلة


تقام، اليوم الجمعة، مباراتان من مؤجلات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدورى المصرى تجمع الأهلى مع الداخلية على استاد السلام ومباراة الزمالك مع فاركو على استاد القاهرة الدولى.

وتعد مباراتى الأهلى والزمالك اليوم البروفة الأخيرة للقطبين قبل مباراة القمة الثلاثاء المقبل بالدورى المصرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة