الحماية المدنية تسيطر على حريق في حوشين بجرجا سوهاج

السبت، 22 يونيو 2024 08:42 م
الحماية المدنية تسيطر على حريق في حوشين بجرجا سوهاج سيارات إطفاء - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة مدير الإدارة، من السيطرة على حريق بحوش بدائرة مركز جرجا، مشيد بالطوب الأبيض و مسقوف بالعروق الخشبية والبوص، وامتدت النيران لحوش مجاور، ولا توجد خسائر بالأرواح.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بنشوب حريق بحوشين بدائرة مركز جرجا، وتمت السيطرة على الحريق و إخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا بنشوب حريق بحوش مشيد بالطوب الأبيض و مسقوف بالعروق الخشبية والبوص ملك المدعو جلال م  ر 60 سنة بالمعاش ومقيم بذات الناحية، أمتدت منه النيران لحوش ملاصق مشيدا بذات المكونات ملك المدعو السيد م م 34 سنة عامل ومقيم بذات الناحية، وتم الدفع بسيارتى إطفاء للسيطرة علي الحريق وإخماده.

لم ينتج عــن الحريق ثمة إصابات، وانحصرت التلفيات في إحتراق كامل لسقف الحوش الأول، وبسؤال مالكي الحوشين بمضمون ما تقدم، وأضافا بأن سبب الحريق تطاير شرر من فرن بلدي بحوش الأول، ولم يتهما أحداً بالتسبب في ذلك، ونفيا الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة