القبض على عامل بتهمة قتل زميله للخلاف على أجرة يومية عمل فى طوخ

السبت، 22 يونيو 2024 07:16 م
القبض على عامل بتهمة قتل زميله للخلاف على أجرة يومية عمل فى طوخ حبس - أرشيفية
القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قرية أجهور الكبرى دائرة مركز شرطة طوخ في محافظة القليوبية، جريمة قتل بشعة حيث مزق عامل جسد زميله بالسكين حتى الموت، بسبب الخلاف على مبلغ مالي، وتم نقل الجثة إلى مستشفى بنها العام، وتم ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بالتحفظ على الجثة لحين انتداب احد الأطباء الشرعيين لتشريحها لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

تلقى العميد عمرو البشير، مأمور مركز شرطة طوخ، بلاغا من الأهالى بمقتل عامل على يد زميله في قرية أجهور الكبرى بطوخ دائرة المركز.

جرى إخطار اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، فانتقلت المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة شخص يدعى «وليد.ف.إ»، 40 سنة، عامل به عدة طعنات في الصدر.

وتم نقل الجثة للمستشفى وبالفحص والتحري تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعى «خالد م ا»، 30 سنة، تشاجر مع المجنى عليه بسبب مطالبة المتهم للمجنى عليه بدفع أجرة يومية عمل معه، فرفض ونشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها المتهم بطعن المجنى عليه عدة طعنات في الصدر فسقط على الأرض غارقا في دمائه وأفاد شهود عيان بأن المجنى عليه عامل باليومية.

وتم ضبط المتهم وجار فحص مسرح الجريمة وسؤال شهود العيان والبحث عن كاميرات مراقبة في مكان الواقعة وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة