فرحة لطلاب الثانوية العامة بعدد من المحافظات لسهولة امتحان اللغة العربية.. فيديو

السبت، 22 يونيو 2024 01:14 م
فرحة لطلاب الثانوية العامة بعدد من المحافظات لسهولة امتحان اللغة العربية.. فيديو طلاب الثانوية العامة
المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى عدد من الطلاب بمختلف المحافظات فرحتهم لسهولة مادة اللغة العربية بشهادة الثانوية العامة.

وفي محافظة المنوفية ، ظهرت حالة من السعادة على وجوه طلاب الثانوية العامة عقب الخروج من أداء امتحان مادة اللغة العربية ، نظرا لسهولة امتحان مادة اللغة العربية.

ويقول عمر وليد طالب بالصف الثالث الثانوى شعبة علمى رياضة بمحافظة المنوفية ، أن امتحان مادة اللغة العربية اليوم جاء سهل وفى مستوى الطالب المتوسط ، حيث خلى الامتحان من الألغاز وكانت الأسئلة معظمها مباشرة.

ويشير أحمد محمد طالب بالصف الثالث الثانوى شعبة الأدبى بمحافظة المنوفية، أن امتحان اللغة العربية اليوم، جاء معظم الأسئلة سهلة وفى مستوى الطالب المتوسط ، وخلت من الألغاز عدا نقاط بسيطه لكى تفرق بين الطالب المتوسط والطالب المتميز.

كما سادت حالة من الارتياح، بين طلاب وطالبات الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية اليوم السبت ، عقب الانتهاء من تأدية امتحان مادة اللغة العربية .

فيما أشاد الطلاب بمحافظة الدقهلية، بسهولة مادة اللغة العربية، متحدثين عن بعض النقاط التي استغرقت بعض الوقت في النحو فقط.

وقد عبر طلاب الثانوية العامة بمحافظة أسوان، عن شعورهم بالارتياح بعد أداء امتحان مادة اللغة العربية اليوم، والذى جاء فى مستوى الطالب المتوسط، بينما اشتكى البعض الآخر من أجزاء فى الامتحان "النحو".

وأبدي عدد من الطلاب ارتياحهم  لمادة اللغة العربية اليوم والتي جاءت في مستوى الطالب المتوسط، فيما أوضح عدد أخر أن الامتحان احتوى على أسئلة طويلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة