بسبب رائحة الجسم..

عمال الخطوط الجوية الأمريكية في إجازة بعد طرد الركاب السود من الطائرة

الأحد، 23 يونيو 2024 01:36 م
عمال الخطوط الجوية الأمريكية في إجازة بعد طرد الركاب السود من الطائرة الركاب السود
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرزت صحيفة نيويورك بوست الأمريكية، منح شركة الخطوط الجوية الأمريكية العديد من الموظفين إجازة بعد أن رفعت دعوى قضائية ضد الشركة من قبل ثلاثة من سكان نيويورك السود الذين طردوا من رحلة متجهة إلى مطار جون كنيدي بسبب شكوى من رائحة الجسم.

إخراج الركاب السود من الطائرة
إخراج الركاب السود من الطائرة


وأعلن الرئيس التنفيذي الأمريكي روبرت إيسوم عن الإجراء التأديبي هذا الأسبوع في مذكرة للموظفين ندد فيها أيضًا بالحادث المثير للقلق الذي وقع على متن رحلة في يناير من مطار فينيكس سكاي هاربور الدولي.

وذكرت الصحيفة الأمريكية، أن ثمانية رجال سود طلب منهم النزول من الطائرة الأمريكية في 5 يناير بعد أن اشتكت مضيفة طيران بيضاء من رائحة جسم كريهة، وفقا للدعوى القضائية المرفوعة ضد أمريكان من قبل ثلاثة من الركاب الأمريكيين، وتم إخراجهم من الطائرة، ولكن بعد عدم تمكنهم من العثور على رحلة أخرى، أُمروا بالصعود على متن الطائرة، وهي محنة شاقة ومحبطة تسببت في تأخير الطائرة لمدة ساعة تقريبًا، وفقًا للدعوى القضائية المرفوعة الشهر الماضي.

الركاب السود
الركاب السود

وقال روبرت إيسوم في المذكرة: "أشعر بخيبة أمل شديدة بسبب ما حدث في تلك الرحلة وانهيار إجراءاتنا، إنه يتعارض مع قيمنا، لقد قصرنا في التزاماتنا وخذلنا عملائنا في هذا الحادث"، فيما أوضحت الصحيفة الأمريكية، أنه ليس من الواضح عدد العاملين في الخطوط الجوية الأمريكية المتورطين في هذا الفشل الذريع الذين تم وضعهم في إجازة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة