محافظ الغربية يشارك فى زراعة عدد من الأشجار بطنطا ضمن مبادرة 100 مليون شجرة

الأحد، 23 يونيو 2024 01:27 م
محافظ الغربية يشارك فى زراعة عدد من الأشجار بطنطا ضمن مبادرة 100 مليون شجرة جانب من المبادرة
الغربية ـ مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، ظهر اليوم، عمال حي أول وثان طنطا في زراعة عدد من أشجار الزينة بطنطا، ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية لزراعة 100 مليون شجرة، للحفاظ على البيئة ومواجهة تغيرات المناخ.

وقام المحافظ والعمال بغرس الأشجار في شارع حافظ وهبي بحي أول طنطا وبكورنيش طنطا بحي ثان طنطا .

وأكد محافظ الغربية، أن المحافظة مستمرة في زراعة الأشجار في كل المراكز والمدن والأحياء، من خلال كل الجهات ، مشيرًا إلى ان مبادرة 100 مليون شجرة تعتبر فرصة جيدة للتوسع في زراعة المسطحات الخضراء وإضفاء اللمسات الجمالية على الشوارع والميادين، ضمن رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030.

ووجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن بمتابعة ما تم زراعته بالمبادرة الرئاسية لزراعة «100 مليون شجرة»، والتأكد من اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير اللازمة التي تضمن استدامة الأشجار التي تم زراعتها، والاستفادة منها والمتابعة المستمرة لها والحفاظ عليها ورعايتها، وزراعة جميع محاور الطرق والطرق الرئيسية، والميادين، ومداخل المدن والقرى والجزر الداخلية للطرق، واستكمال تجميل الميادين ورفع كفاءتها على مستوى المحافظة، داعياً المواطنين ومنظمات المجتمع المدني بالمشاركة بزراعة الأشجار في الحدائق والمنازل وزيادة المسطحات الخضراء.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود عيسى رئيس مركز ومدينة طنطا، وممدوح النجار رئيس حي أول طنطا، وعبد العظيم الحمراوي رئيس حي ثان طنطا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة